Your Content Here
اليوم الخميس 2 أبريل 2020 - 12:57 مساءً
أخر تحديث : الثلاثاء 23 أكتوبر 2012 - 4:33 صباحًا

لائحة المحتلين للسكن الوظيفي التابع لوزارة التربية الوطنية بشكل غير قانوني بالحسيمة

فري ريف : ع.الغفور الطرهوشي 

نشرت وزارة التربية الوطنية لائحة بأسماء المستفيدين من المساكن الإدارية و الوظيفية بشكل غير قانوني ، و إعتبرت الوزارة أن هذا الفعل يعتبر إحتلالا لمرافق تابعة للإدارة و يجب على القضاء الحسم فيه وتنفيذ قرارات الإفراغ ،

و عرفت اللائحة وجود أسماء لموظفين سامين و مدراء نيابات و مسؤولين بالوزارة مما يفضح جزء من الفساد و المحسوبية التي كانت تعرفها وزارة التربية الوطنية ، و الأكيد أن ما خفي و تسترت الوزارة عن الكشف عنه كان أعظم .

و كانت نيابة الحسيمة مدرجة في اللائحة الوطنية و ضمت سبعة حالات إثنتين منها بإمزورن ، واحدة بتارجيست و الباقي بجماعات قروية (إمرابطن ، أيت يوسف و علي ، سيدي بوتميم ، تمدة) .

هذه هي اللائحة كما نشرتها الوزارة :

أوسمة :

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

الرجاء من السادة القراء ومتصفحي موقع الريف الحر الإلتزام بفضيلة الحوار وآداب وقواعد النقاش عند كتابة ردودهم وتعليقاتهم، وتجنب الشخصنة و إستعمال الكلمات النابية وتلك الخادشة للحياء أو المحطة للكرامة الإنسانية، فكيفما كان الخلاف في الرأي يجب أن يسود الإحترام بين الجميع . ونحيطكم علما أن جميع التعليقات المنشورة في الموقع تعبر عن رأي أصحابها وليس للموقع أي مسؤولية إعلامية أو أدبية أو قانونية عليها، ولا يتحمل مسؤولية ما يُنشر نقلًا عن مواقع أخرى أو بركن آراء حرة.