Your Content Here
اليوم الخميس 2 أبريل 2020 - 11:47 صباحًا
أخر تحديث : الثلاثاء 23 أكتوبر 2012 - 1:10 صباحًا

حصري : شخص يصاب بحالة هستيرية أمام محكمة الإستئناف بالحسيمة و يتهم القضاء بظلمه + فيديو

فري ريف : محمد الأصريحي

في مشهد مثير يغلب فيه البكاء و الصراخ، خرج احد الأشخاص  من غرفت الجنايات بمحكمة الاستئناف بالحسيمة سبق أن اتهم بالقتل العمد مع سبق الإسرار و الترصد حيث قضى خلالها 8 أشهر سجنا  نافذا، لتتم تبرئته من التهم المنسوبة إليه و التي تعود تفاصيل قصتها إلى خلافات أدت إلى مقتل احد الأشخاص بعيار ناري  في بلدة الناظور إقليم تاونات.

وقد عاينت كاميرا شبكة فري ريف الرجل و هو في حالة هستيرية خطيرة، يسقط أرضا مغمى عنه من شدة الصراخ و صدمة الحكم الصادر من ذات المحكمة التي اعتبرها غير عادلة، ومجحفة في حق أبناء الضحية الذي ترك 6 أطفال دون معيل، وقد أكد لنا في كلامه انه ضحية لعصابة مخدرات متواطئة مع بعض أعوان السلطة (المقدمين) الذين لفقوا له تهمة زراعة المخدرات.

وقد أضاف انه لا تزال تبعات هذه القضية تأثر على حياته الشخصية، إذ لا يزال حسابه البنكي مجمدا رغم صدور حكم البراءة، و أن المجرمين الحقيقيين لا يزالون خارج السجن، حسب قوله.

أوسمة :

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

الرجاء من السادة القراء ومتصفحي موقع الريف الحر الإلتزام بفضيلة الحوار وآداب وقواعد النقاش عند كتابة ردودهم وتعليقاتهم، وتجنب الشخصنة و إستعمال الكلمات النابية وتلك الخادشة للحياء أو المحطة للكرامة الإنسانية، فكيفما كان الخلاف في الرأي يجب أن يسود الإحترام بين الجميع . ونحيطكم علما أن جميع التعليقات المنشورة في الموقع تعبر عن رأي أصحابها وليس للموقع أي مسؤولية إعلامية أو أدبية أو قانونية عليها، ولا يتحمل مسؤولية ما يُنشر نقلًا عن مواقع أخرى أو بركن آراء حرة.