Your Content Here
اليوم السبت 24 أغسطس 2019 - 12:19 مساءً
أخر تحديث : الأحد 4 مايو 2014 - 10:46 صباحًا

ثلاثيني يقدم على وضع حد لحياته شنقا بأيث بوعياش

فري ريف : ع.الغفور الطرهوشي

أقدم شاب في الثلاثينيات من عمره على وضع حد لحياته بالإنتحار شنقا بأيث بوعياش ليلة اليوم السبت 3 ماي الجاري ، و حسب المعطيات المتوفرة لحدود الساعة فإن الأمر يتعلق بالشاب عبدالواحد .ر المنحدر من منطقة ثازوراخت ، في عقده الثالث ، يقطن قرب مدرسة إبن خلدون في شقة لمفرده .

و كان الفقيد ، الحاصل على شهادة الإجازة ،  يزاول ، حسب بعض المصادر ، مهنة التعليم في مسجد أبو سلامة ، قبل أين تم تسريحه مؤخرا من طرف المسؤولين عن المسجد ، هذا إلى جانب إنخراطه في صفوف جمعية المعطلين بأيث بوعياش .

و قد إنتقلت لعين المكان ، مباشرة بعد علمها بالخبر ، عناصر من الشرطة العلمية و الوقاية المدنية ، و تم نقل الجثة لمستودع الأموات بالمستشفى الجهوي محمد الخامس بالحسيمة .

و رجح بعض رفاق الضحية و معارفه أن تكون مشاكل نفسية،  ناجمة عن الواقع الإجتماعي الصعب الذي كان يعيشه الفقيد ، هي السبب في قراره وضع حد لحياته بهذه الطريقة المأساوية .

و من الجانب الرسمي ، لم تعلن بعد المصالح المعنية عن أسباب الوفاة ، في إنتظار تقرير الشرطة العلمية و هيأة التشريح .

 

الصورة من الأرشيف
أوسمة :

اتـرك تـعـلـيـق 3 تـعـلـيـقـات

الرجاء من السادة القراء ومتصفحي موقع الريف الحر الإلتزام بفضيلة الحوار وآداب وقواعد النقاش عند كتابة ردودهم وتعليقاتهم، وتجنب الشخصنة و إستعمال الكلمات النابية وتلك الخادشة للحياء أو المحطة للكرامة الإنسانية، فكيفما كان الخلاف في الرأي يجب أن يسود الإحترام بين الجميع . ونحيطكم علما أن جميع التعليقات المنشورة في الموقع تعبر عن رأي أصحابها وليس للموقع أي مسؤولية إعلامية أو أدبية أو قانونية عليها، ولا يتحمل مسؤولية ما يُنشر نقلًا عن مواقع أخرى أو بركن آراء حرة.

  1. 1
    صديقه says:

    عبد الواحد الرحموني كان أستاذ الثانوي في التعليم العتيق بمدرسة بوسلامة للتعليم العتيق،لكن غطرسة المدير هي السبب الرئيسي وراء الجريمة ، لماذا لم ينتحر قبل تسلمه للتنبيه الثاني وتهديده إياه بالطرد؟ لماذا وضع حدا لحياته عشية السبت ؟ (بعد تغيه عن الدراسة يوم الجمعة والسبت ) على الجهات المسؤولة فتح تحقيق في مجريات الانتحار حيثياته وأسبابه ودوافعه.

  2. 2
    محمد says:

    مدير هو السبب الرئيس واي مدير امام مسجد متسلط متجبر فرق الساكنة جعل الكل يهرب من المسجد لتادية الصلاة من هذا المتسلط ارجو من السيد والي جهة الحسيمة التدخل لمعرفة ما يجري داخل هذه المدرسة

  3. 3

    اذاكان ذالك هو السبب والعامل الرئيسي الذي جعل منه ان يقتل نفسه النفس التي حرم الله بقتلها فانه لايؤمن بالقدر خيره وشره
    وهذا هو العامل الاساسي الذي جعل من بناتنا واولادنا وقودا للحبل ولشنق انفسهم
    فإليك يامن يئست من هذه الحياة يامن لاتومن بالقدر خيره وشره اذا ضاقت عليك الدنيا بما رحمت وضاقت عليك نفسك بما حملت فالجا الى الله بالدعاء والتضرع اليه وكن على يقين بان الله سيفرج همك وسيعافيك
    واختم قولي هذا سائلا رب العزة والجلال والاكرام ان يهدي شبابنا وبناتناوان يردهم الى الاسلام ردا جميل وان يغفر لناولوالدينا ولجميع المسلمين وكفى بالله شهيدا

    بلال الورغي