Your Content Here
اليوم الخميس 2 أبريل 2020 - 11:53 صباحًا
أخر تحديث : الأحد 21 أكتوبر 2012 - 8:55 مساءً

جمعية شباب الريف للتيكواندو و مجموعة “شباب الخير” ينظمان يوما رياضيا ترفيهيا لأطفال الحسيمة

فري ريف : متابعة

بتنسيق مع جمعية نادي شباب الريف للتيكواندو، تنظم مجموعة شباب الخير، يوما رياضيا ترفيهيا لفائدة أطفال المدينة، وذلك يوم غد الأحد على الساعة الرابعة والنصف بعد الزوال بحديقة 3 مارس بالحسيمة. ويأتي هذا النشاط في إطار الحملة التي نظمتها مجموعة شباب الخير لجمع الملابس لفائدة أطفال قرى الريف، إضافة إلى إيتاح فرصة للأطفال للترويح عن أنفسهم، وإدخال الفرحة إلى قلوبهم خلال هذه الأيام التي تسبق العيد.

ويتضمن النشاط مبارزات فردية في رياضة التيكواندو، من تنشيط أطفال جمعية شباب الريف للتيكواندو، إلى جانب الحركات والإبداعات في نفس الرياضة، كما يتضمن نفس النشاط ألعابا سحرية وبهلوانية ومسرحية.

أوسمة :

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

الرجاء من السادة القراء ومتصفحي موقع الريف الحر الإلتزام بفضيلة الحوار وآداب وقواعد النقاش عند كتابة ردودهم وتعليقاتهم، وتجنب الشخصنة و إستعمال الكلمات النابية وتلك الخادشة للحياء أو المحطة للكرامة الإنسانية، فكيفما كان الخلاف في الرأي يجب أن يسود الإحترام بين الجميع . ونحيطكم علما أن جميع التعليقات المنشورة في الموقع تعبر عن رأي أصحابها وليس للموقع أي مسؤولية إعلامية أو أدبية أو قانونية عليها، ولا يتحمل مسؤولية ما يُنشر نقلًا عن مواقع أخرى أو بركن آراء حرة.