Your Content Here
اليوم الخميس 6 أغسطس 2020 - 12:31 صباحًا
الأخبار
إلياس بنعلي: كورونا.. هل هناك لقاح سري تم إخفاؤه؟! وهل هي بداية الصدام بين الدول العظمى؟      محمد المنصوري: الرقابة الدستورية على مشروع قانون الاضراب      حسن المرابطي: لهذا السبب وجب إصلاح تديننا أصالة      بلاغ إعفاء مكتري المحلات الحبسية المخصصة للتجارة والحرف والمهن والخدمات، والسكنى من أداء الواجبات الكرائية      مبارك بلقاسم: علم الفيروسات باللغة الأمازيغية      كوفيد 19 .. وزارة الصحة تدعو إلى عدم الانسياق وراء الشائعات لما لها من تأثيرات سلبية على نفسية عائلات المرضى      محمد زريوح: إنكشاف الأقنعة في زمن الكورونا      محمد المنصوري: زمن الكورونا بين تدابير وقائية حكيمة  وشكوك  لاستهداف  مكتسبات تاريخية      حسن المرابطي: أولى الأوليات في زمن كورونا      إلياس بنعلي. أسرار الفيروس الغامض “كورونا” المستجد وطرق الوقاية والعلاج منه، وهل هو طبيعي أم هو سلاح بيولوجي موجه؟      
أخر تحديث : الأربعاء 30 أبريل 2014 - 5:37 مساءً

خاص بالمهاجرين : الجمارك لن تسمح بمرور العربات الحاملة لبضائع ذات صبغة تجارية ابتداء من فاتح ماي

فري ريف :

أفاد بلاغ لإدارة الجمارك والضرائب غير المباشرة يوم أمس الثلاثاء ، أن العربات الحاملة لبضائع ذات صبغة تجارية لن تستفيد ابتداء من فاتح ماي 2014 من نظام القبول المؤقت المخصص للسياح المقيمين بشكل مؤقت بالمغرب.

و قالت إدارة الجمارك والضرائب غير المباشرة، في ذات البلاغ لمغاربة العالم والسياح الأجانب زائري المغرب، أنه ابتداء من فاتح ماي المقبل، وطبقا لمقتضيات قانون المالية لسنة 2014، يتوجب على العربات والبضائع المحملة أن تستوفي الشروط التنظيمية والمسطرية الجاري بها العمل في ميدان الاستيراد.

ويتعلق الأمر على الخصوص بالتوفر على سجل تجاري، يقدم إلى الجمارك تصريحا مفصلا وفاتورة البضائع المحملة، مستوفي للإجراءات الضرورية بالنسبة لبعض البضائع (مراقبة المعايير..) لتسهيل عملية المراقبة.

هذا ، و من المنتظر أن يتم القبول المؤقت للعربات بالتراب الوطني بالنظر إلى تصريح القبول المؤقت المسمى ” دي 17″ .

أوسمة :

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

الرجاء من السادة القراء ومتصفحي موقع الريف الحر الإلتزام بفضيلة الحوار وآداب وقواعد النقاش عند كتابة ردودهم وتعليقاتهم، وتجنب الشخصنة و إستعمال الكلمات النابية وتلك الخادشة للحياء أو المحطة للكرامة الإنسانية، فكيفما كان الخلاف في الرأي يجب أن يسود الإحترام بين الجميع . ونحيطكم علما أن جميع التعليقات المنشورة في الموقع تعبر عن رأي أصحابها وليس للموقع أي مسؤولية إعلامية أو أدبية أو قانونية عليها، ولا يتحمل مسؤولية ما يُنشر نقلًا عن مواقع أخرى أو بركن آراء حرة.