Your Content Here
اليوم السبت 4 أبريل 2020 - 8:04 صباحًا
أخر تحديث : الثلاثاء 29 أبريل 2014 - 9:47 مساءً

إستئنافية الحسيمة تقضي بإعدام المتهم بذبح والدته و أخته بحي بوجيبار بالحسيمة

فري ريف : ع.الغفور الطرهوشي

أفادت مصادر مطلعة أن غرفة الجنايات الاستئنافية بمحكمة الاستئناف بالحسيمة التي بثت مؤخرا في قضية سعيد.ب ، المتهم بذبح والدته و أخته بحي بوجيبار بالحسيمة في وقت سايق ، و هي الحادثة التي تطرقنا إليها في فري ريف بالتفصيل في حينه (أنقر هنا لقراة الموضوع) ، قررت -غرفة الإستئناف- رفع العقوبة التي كانت قد أصدرتها غرفة الجنايات الابتدائية كحكم أولي ، من السجن المؤبد إلى الإعدام ، لما لما تحمله الجريمة من بشاعة و خطورة .

و كانت الغرفة الإبتدائية قد حكمت على المتهم بالمؤبد بعد إدانته في قضية تضم جناية القتل العمد مع سبق الإصرار والترصد في حق الأصول والسرقة الموصوفة المقرونة بالكسر.

أوسمة :

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

الرجاء من السادة القراء ومتصفحي موقع الريف الحر الإلتزام بفضيلة الحوار وآداب وقواعد النقاش عند كتابة ردودهم وتعليقاتهم، وتجنب الشخصنة و إستعمال الكلمات النابية وتلك الخادشة للحياء أو المحطة للكرامة الإنسانية، فكيفما كان الخلاف في الرأي يجب أن يسود الإحترام بين الجميع . ونحيطكم علما أن جميع التعليقات المنشورة في الموقع تعبر عن رأي أصحابها وليس للموقع أي مسؤولية إعلامية أو أدبية أو قانونية عليها، ولا يتحمل مسؤولية ما يُنشر نقلًا عن مواقع أخرى أو بركن آراء حرة.