Your Content Here
اليوم الخميس 2 أبريل 2020 - 11:55 صباحًا
أخر تحديث : السبت 20 أكتوبر 2012 - 8:37 مساءً

معطلو ايت يوسف وعلي ينفذون مسيرة احتجاجية ببوكيدان

فري ريف : محمد الأصريحي

في إطار أشكالهم المبرمجة محليا، نفذ فرع ايت يوسف وعلي للجمعية الوطنية لحملة الشهادات المعطلين بالمغرب يوم أمس 19 أكتوبر 2012 على الساعة الرابعة بعد الزوال وقفة احتجاجية بمركز بوكيدان متوجة بمسيرة جابت الشوارع الرئيسة للبلدة، طالب خلالها المعطلون بحقهم في الشغل و التنظيم، و التوظيف المباشر مع تنفيذ جميع الالتزامات السابقة.

 وقد عرفت المسيرة حضور العديد من المعطلين والمعطلات و كذا الشباب المتعاطفين معهم من ساكنة المنطقة. حيث رددوا سويا  شعارات تندد بالأوضاع  المعيشة التي يعيشها المغاربة عموما و الريف بشكل استثنائي، خصوصا وان نسبة البطالة مرتفعة جدا بالمنطقة مع التدني الملحوظ في فرص الشغل. معتبرين ذلك راجع إلى ما ساموه سياسة حكومة التماسيح و العفاريت.

ويذكر انه أثناء الكلمة الختامية لرئيس الفرع المحلي، قدمت العديد من سيارات القوات العمومية لتقوم بمحاصرة الوقفة رغم قرب نهاية الشكل الاحتجاجي بدقائق قليلة.



أوسمة :

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

الرجاء من السادة القراء ومتصفحي موقع الريف الحر الإلتزام بفضيلة الحوار وآداب وقواعد النقاش عند كتابة ردودهم وتعليقاتهم، وتجنب الشخصنة و إستعمال الكلمات النابية وتلك الخادشة للحياء أو المحطة للكرامة الإنسانية، فكيفما كان الخلاف في الرأي يجب أن يسود الإحترام بين الجميع . ونحيطكم علما أن جميع التعليقات المنشورة في الموقع تعبر عن رأي أصحابها وليس للموقع أي مسؤولية إعلامية أو أدبية أو قانونية عليها، ولا يتحمل مسؤولية ما يُنشر نقلًا عن مواقع أخرى أو بركن آراء حرة.