Your Content Here
اليوم الأربعاء 18 سبتمبر 2019 - 1:53 صباحًا
أخر تحديث : الثلاثاء 22 أبريل 2014 - 10:12 مساءً

مواطنون “يشرملون” رجلا من القوات المساعدة بعد ضبطه مع قاصر بإمزورن

فري ريف :

ضبط مواطنون شخصا يوم الأحد الماضي مع فتاة قاصر بضواحي إمزورن (جهة الثكنة العسكرية) في وضعية مخلة بالآداب ، مما إستفزهم و أثار حفيظتهم ، و مباشرة بعد التوجه إليهم لحثهم على المغادرة إنتفض في وجههم الشاب مهددا إياهم أنه فرد من القوات المساعدة ،

هذا السلوك ، أفادت مصادرنا ، زاد من حدة غضب المواطنين و دخلوا في عراك عنيف مع الرجل ، فيما لاذت الفتاة القاصر ، و التي تتابع دراستها بإعدادية محمد السادس ، بالفرار .

العراك أسفر عن إصابة رجل القوات المساعدة بجروح خطيرة في مختلف أنحاء جسمه ، لكن أخطر إصابة تلقاها ، حسب ذات المصادر دائما ، هي قطع شرايين يده بآلة حادة ، مما إستدعى نقله على وجه السرعة للمستشفى الجهوي محمد الخامس بالحسيمة ، لكن حالته الحرجة إستدعت نقله من الحسيمة للرباط من أجل إجراء عملية جراحية خاصة ليده نظرا لخطورة الإصابة .

أوسمة :

اتـرك تـعـلـيـق 1 تـعـلـيـقـات

الرجاء من السادة القراء ومتصفحي موقع الريف الحر الإلتزام بفضيلة الحوار وآداب وقواعد النقاش عند كتابة ردودهم وتعليقاتهم، وتجنب الشخصنة و إستعمال الكلمات النابية وتلك الخادشة للحياء أو المحطة للكرامة الإنسانية، فكيفما كان الخلاف في الرأي يجب أن يسود الإحترام بين الجميع . ونحيطكم علما أن جميع التعليقات المنشورة في الموقع تعبر عن رأي أصحابها وليس للموقع أي مسؤولية إعلامية أو أدبية أو قانونية عليها، ولا يتحمل مسؤولية ما يُنشر نقلًا عن مواقع أخرى أو بركن آراء حرة.

  1. 1

    التشرميل القانوني