Your Content Here
اليوم الخميس 2 أبريل 2020 - 11:27 صباحًا
أخر تحديث : الجمعة 19 أكتوبر 2012 - 10:49 صباحًا

مستشار برلماني عن دائرة الحسيمة ينفي متابعته على خلفية الإتجار في المخدرات

فري ريف :

نفى المستشار البرلماني عن دائرة الحسيمة ح.ب أن يكون محطّ متابعة قضائية من طرف القضاء على خلفية ملف ذي علاقة بالاتجار في المخدّرات.. موردا في ذات الآن تأكيدا على مثوله أمام قضاء التحقيق بحر الأسبوع الماضي.

“..سنة 2006 وجه أحد المعتقلين بالسجن المحلي بالحسيمة، الذي تم اعتقاله سنة 2002، رسالة إلى الوكيل العام للملك باستئنافية الحسيمة، يكشف فيها عن علاقة تربطه بشخص كانت تجمعه به علاقة تجارية في مجال المخدرات، ومن الصدف أن الاسم الذي ورد في رسالة الضنين يتشابه مع اسمي، فاستدعاني حينها الوكيل العام، فطلبت مواجهة صاحب الرسالة رغم الحصانة البرلمانية آنذاك، الأمر الذي استجابت له محكمة الاستئناف، فحضر المعتقل وأكد أمام الوكيل العام أنه يقصد شخصا آخر ولا يقصد شخصي، وصرح أيضا أن الاسم منحه له احد الأشخاص فقط، وقد أثبت ذلك ضمن محضر أنجز حينها..” يزيد بنعلوش ضمن إفادة منه لهسبريس.

وعن مثوله أمام قضاء التحقيق زاد ذات البرلماني: “استدعيت من طرف قاضي التحقيق، فمثلت أمامه.. ستفسرني عن فحوى نفس الرسالة، فأكدت له ما سبق أن صرح به صاحب الرسالة ضمن المحضر المحرر سنة 2006 بمحكمة الاستئناف، فانتهى الموضوع..”.

أوسمة :

اتـرك تـعـلـيـق 1 تـعـلـيـقـات

الرجاء من السادة القراء ومتصفحي موقع الريف الحر الإلتزام بفضيلة الحوار وآداب وقواعد النقاش عند كتابة ردودهم وتعليقاتهم، وتجنب الشخصنة و إستعمال الكلمات النابية وتلك الخادشة للحياء أو المحطة للكرامة الإنسانية، فكيفما كان الخلاف في الرأي يجب أن يسود الإحترام بين الجميع . ونحيطكم علما أن جميع التعليقات المنشورة في الموقع تعبر عن رأي أصحابها وليس للموقع أي مسؤولية إعلامية أو أدبية أو قانونية عليها، ولا يتحمل مسؤولية ما يُنشر نقلًا عن مواقع أخرى أو بركن آراء حرة.

  1. 1
    andcm says:

    akhwani fi al maw9i3 atamana ala tastaghilo sawar al jam3iya fi mithl hadidi al halat chkon li 3takoml idn diro dak foto walaw ichara bi ana dak foto dyal mo3atalin al marjou 3adam ala khalt wa chokran