Your Content Here
اليوم الخميس 21 فبراير 2019 - 4:00 صباحًا
أخر تحديث : الأربعاء 17 أكتوبر 2012 - 11:53 مساءً

معطلو أيث بوعياش يعاودون الإحتجاج أمام مقر البلدية و يطالبون بتنفيذ الوعود الممنوحة لهم

فري ريف : متابعة

نفذ معطلوا فرع ببني بوعياش وقفة احتجاجية أمام مقر الجماعة الحضرية للمدينة تنفيذا لخلاصات الجمع العام المنعقد يوم الاثنين 15 أكتوبر 2012 للمطالبة بتنفيذ كل الوعود و الالتزامات الممنوحة لمعطلي الفرع و تنديدا بالاعتقالات السياسية التي تطال مناضلي الجمعية الوطنية و أبناء الجماهير الشعبية و بالمحاكمات الصورية لهم و الأحكام القاسية الصادرة في حقهم.
و قد رفع المعطلون شعارات منددة بالانزال الغير عادي للقوات العمومية و بالسياسات التي تنهجها السلطات بالمدينة اتجاه معطلي الفرع المحلي و أبناء الجماهير الشعبية ككل من استفزازت و مضايقات.
كما طالب المعطلون باطلاق السراح الفوري لكافة المعتقلين السياسيين و على رأسهم معتقلي الجمعية الوطنية و الفرع المحلي عبد الحليم البقالي و عبد الحليم الطالعي.
و نددوا بسياسات الحكومة الملتحية و معها النظام السياسي ككل و بالمخططات الطبقية الممنهجة ضد أبناء الجماهير الشعبية من اقصاء و تهميش و قمع و اعتقالات و غلاء للمعيشة و انتشار فضيع للبطالة و الاجهاز على جملة من المكتسبات اضافة الى الاجهاز على الحق في الاحتجاج و حرية العمل النضالي داخل الاطارات التقدمية, كما عبر المعطلون عن رفضهم القاطع للزبونية و المحسوبية المتبعة في الولوج الى أسلاك الوظيفة العمومية.
كما لم يفوت المعطلون الفرصة للتذكير بقضية الشهيد كمال الحساني ، خصوصا و أن الذكرى السنوية لرحيله إقتربت .
أوسمة :

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

الرجاء من السادة القراء ومتصفحي موقع الريف الحر الإلتزام بفضيلة الحوار وآداب وقواعد النقاش عند كتابة ردودهم وتعليقاتهم، وتجنب الشخصنة و إستعمال الكلمات النابية وتلك الخادشة للحياء أو المحطة للكرامة الإنسانية، فكيفما كان الخلاف في الرأي يجب أن يسود الإحترام بين الجميع . ونحيطكم علما أن جميع التعليقات المنشورة في الموقع تعبر عن رأي أصحابها وليس للموقع أي مسؤولية إعلامية أو أدبية أو قانونية عليها، ولا يتحمل مسؤولية ما يُنشر نقلًا عن مواقع أخرى أو بركن آراء حرة.