Your Content Here
اليوم الجمعة 25 سبتمبر 2020 - 1:55 مساءً
الأخبار
إلياس بنعلي: كورونا.. هل هناك لقاح سري تم إخفاؤه؟! وهل هي بداية الصدام بين الدول العظمى؟      محمد المنصوري: الرقابة الدستورية على مشروع قانون الاضراب      حسن المرابطي: لهذا السبب وجب إصلاح تديننا أصالة      بلاغ إعفاء مكتري المحلات الحبسية المخصصة للتجارة والحرف والمهن والخدمات، والسكنى من أداء الواجبات الكرائية      مبارك بلقاسم: علم الفيروسات باللغة الأمازيغية      كوفيد 19 .. وزارة الصحة تدعو إلى عدم الانسياق وراء الشائعات لما لها من تأثيرات سلبية على نفسية عائلات المرضى      محمد زريوح: إنكشاف الأقنعة في زمن الكورونا      محمد المنصوري: زمن الكورونا بين تدابير وقائية حكيمة  وشكوك  لاستهداف  مكتسبات تاريخية      حسن المرابطي: أولى الأوليات في زمن كورونا      إلياس بنعلي. أسرار الفيروس الغامض “كورونا” المستجد وطرق الوقاية والعلاج منه، وهل هو طبيعي أم هو سلاح بيولوجي موجه؟      
أخر تحديث : الأحد 30 مارس 2014 - 4:42 مساءً

الثانوية الإعدادية سيدي بوعفيف تنظم مسابقة ثقافية لتلامذتها


فري ريف : متابعة

شهدت الثانوية الإعدادية “سيدي بوعفيف” يوم الجمعة 28 مارس 2014 تنظيم مسابقة ثقافية بين أقسام السنة الثانية إعدادي بنفس المؤسسة “. و ذلك بمناسبة عيد الأم.

استـُهل النشاط الثقافي بآيات من الذكر الحكيم، تلتها كلمات افتتاحية لمدير الإعدادية السيد “فؤاد الزعيم” ورئيس جمعية أمهات الآباء و أولياء التلاميذ السيد “الحاج حمادي الفيافي”

بعد ذلك تم الانتقال إلى مجريات المسابقة الثقافية والتي تضمنت أسئلة شملت مجالات معرفية مختلفة (إسلاميات ـ لغات ـ علوم ـ فن…) تخللتها عروض مسرحية و”سكيتشات” وفقرات شعرية وغنائية أبدعها تلاميذ إعدادية سيدي بوعفيف،

وقد عرف النشاط الثقافي إقبالا جماهيريا غير مسبوق من طرف تلاميذ وأطر إعدادية “سيدي بوعفيف” وأعضاء جمعية آباء وأولياء التلاميذ.

 

واختتم النشاط الثقافي بحفلة شاي، وتوزيع الجوائز والشواهد التقديرية على كل المشاركين في هذا النشاط

unnamed1 unnamed2 unnamed3 unnamed4 unnamed5

أوسمة :

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

الرجاء من السادة القراء ومتصفحي موقع الريف الحر الإلتزام بفضيلة الحوار وآداب وقواعد النقاش عند كتابة ردودهم وتعليقاتهم، وتجنب الشخصنة و إستعمال الكلمات النابية وتلك الخادشة للحياء أو المحطة للكرامة الإنسانية، فكيفما كان الخلاف في الرأي يجب أن يسود الإحترام بين الجميع . ونحيطكم علما أن جميع التعليقات المنشورة في الموقع تعبر عن رأي أصحابها وليس للموقع أي مسؤولية إعلامية أو أدبية أو قانونية عليها، ولا يتحمل مسؤولية ما يُنشر نقلًا عن مواقع أخرى أو بركن آراء حرة.