Your Content Here
اليوم السبت 4 أبريل 2020 - 9:27 صباحًا
أخر تحديث : الجمعة 28 مارس 2014 - 8:50 صباحًا

أشبال حسن الركراكي يسقطون أمام الكتيبة البيضاوية بثلاثية

فري ريف :

فاز فريق الرجاء البيضاوي على ضيفه شباب الريف الحسيمة 3-1 في اللقاء المؤجل عن الدورة التاسعة عشر من البطولة الوطنية الاحترافية لأندية القسم الأول في كرة القدم، الذي جمع بينهما مساء اليوم الخميس على أرضية ملعب المركب الرياضي محمد الخامس بالدار البيضاء.

وقاد المحترف فيفيان مابيدي، لاعب منتخب جمهورية إفريقيا الوسطى، الفريق البيضاوي إلى هذا الفوز بتوقيعه الأهداف الثلاثة “هاتريك” في الدقائق 53 و55 و74، فيما كان اللاعب أسامة الحلفي وراء الهدف الوحيد للفريق الحسيمي في الدقيقة 48.

ورفع مابيدي، الذي كان انتقل صيف سنة 2012 إلى الرجاء قادما إليه من الدفاع الحسني الجديدي، رصيده من الأهداف إلى سبعة وارتقى إلى المركز الثالث في سبورة ترتيب الهدافين إلى جانب إبراهيم البحري مهاجم وعميد فريق اتحاد الفتح الرياضي.

وارتقى فريق الرجاء البيضاوي (حامل لقب النسخة الثانية من البطولة الوطنية الاحترافية)، والذي له مباراة أخرى مؤجلة عن الدورة 20 سيخوضها لاحقا بالجديدة أمام فريق الجيش الملكي، عقب هذا الفوز، وهو التاسع مقابل ستة تعادلات ومثلها هزائم، مؤقتا إلى المركز الرابع برصيد 33 نقطة إلى جانب فريق حسنية أكادير، وبات على بعد تسع نقاط من صدارة الترتيب، التي يحتلها فريق المغرب التطواني (بطل النسخة الأولى من البطولة الاحترافية) بمجموع 42 نقطة.

أما فريق شباب الريف الحسيمة، الذي مني بخسارته العاشرة في الموسم مقابل ثمانية انتصارات وأربعة تعادلات، فتجمد رصيده عند 27 نقطة وظل في المركز الثامن إلى جانب فريقي النادي القنيطري والجيش الملكي، الذي له مباراتان ناقصتان سيخوضهما في تاريخ لاحق.

وكانت هذه المباراة، قد تأجلت بسبب التزام الفريق البيضاوي بالمشاركة في دور سدس عشر نهاية مسابقة دوري أبطال إفريقيا.

أوسمة :

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

الرجاء من السادة القراء ومتصفحي موقع الريف الحر الإلتزام بفضيلة الحوار وآداب وقواعد النقاش عند كتابة ردودهم وتعليقاتهم، وتجنب الشخصنة و إستعمال الكلمات النابية وتلك الخادشة للحياء أو المحطة للكرامة الإنسانية، فكيفما كان الخلاف في الرأي يجب أن يسود الإحترام بين الجميع . ونحيطكم علما أن جميع التعليقات المنشورة في الموقع تعبر عن رأي أصحابها وليس للموقع أي مسؤولية إعلامية أو أدبية أو قانونية عليها، ولا يتحمل مسؤولية ما يُنشر نقلًا عن مواقع أخرى أو بركن آراء حرة.