Your Content Here
اليوم الثلاثاء 1 ديسمبر 2020 - 2:04 صباحًا
الأخبار
إلياس بنعلي: كورونا.. هل هناك لقاح سري تم إخفاؤه؟! وهل هي بداية الصدام بين الدول العظمى؟      محمد المنصوري: الرقابة الدستورية على مشروع قانون الاضراب      حسن المرابطي: لهذا السبب وجب إصلاح تديننا أصالة      بلاغ إعفاء مكتري المحلات الحبسية المخصصة للتجارة والحرف والمهن والخدمات، والسكنى من أداء الواجبات الكرائية      مبارك بلقاسم: علم الفيروسات باللغة الأمازيغية      كوفيد 19 .. وزارة الصحة تدعو إلى عدم الانسياق وراء الشائعات لما لها من تأثيرات سلبية على نفسية عائلات المرضى      محمد زريوح: إنكشاف الأقنعة في زمن الكورونا      محمد المنصوري: زمن الكورونا بين تدابير وقائية حكيمة  وشكوك  لاستهداف  مكتسبات تاريخية      حسن المرابطي: أولى الأوليات في زمن كورونا      إلياس بنعلي. أسرار الفيروس الغامض “كورونا” المستجد وطرق الوقاية والعلاج منه، وهل هو طبيعي أم هو سلاح بيولوجي موجه؟      
أخر تحديث : الثلاثاء 25 مارس 2014 - 3:01 مساءً

حكيم بنشماش ، سننظم لقاءً في باب برد و كتامة حول موضوع تقنين زراعة الكيف بحضور المزارعين

اعتبر “حكيم بنشماس”، رئيس الفريق البرلماني لحزب “الأصالة والمعاصرة”، أن حزبه، يعمل على توسيع النقاش حول القنب الهندي من البرلمان إلى المعنيين بالأمر.

و أضاف “بنشماش” :  “كنا قد بلورنا برنامجا حول هذا الموضوع، ونحن اليوم في صدد تنزيله وتنفيذه”.

و كان “بنشماس” خلال ندوة صحفية، أمس الاثنين بالرباط، حيث قال : “إن حزب الأصالة والمعاصرة سينظم لقاء تواصليا “كبيرا، حول تقنين الحشيش”، مضيفا “نتوقع أن يحظره ما بين 1500 إلى 2000 من المزارعين الذين يشتغلون في زراعة الكيف”.

وأشار بنشماس، الناطق الرسمي باسم حزب الأصالة والمعاصرة، إلى أنه قبل ثلاثة أشهر نظم الحزب تحت قبة البرلمان ندوة وطنية حضر خلالها خبراء أجانب”،مضيفاَ، “طرحنا خلالها للنقاش بعض الأسئلة المرتبطة بإمكانية إرساء أسس اقتصاد بديل يرفع الظلم على المزارعين المرتبطين بمادة الكيف، والتي من شأنها أن تصحح الصورة السلبية للمغرب في المحافل الإقليمية والدولية، إذ أن المغرب هو ثاني دولة بعد أفغانستان مصدرة للقنب الهندي”، حسب تعبير بنشماس، وأكد على أنه سيتم تقديم مشروع هذا القانون للبرلمان في القريب من الأيام.

عن زنقة20


أوسمة :

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

الرجاء من السادة القراء ومتصفحي موقع الريف الحر الإلتزام بفضيلة الحوار وآداب وقواعد النقاش عند كتابة ردودهم وتعليقاتهم، وتجنب الشخصنة و إستعمال الكلمات النابية وتلك الخادشة للحياء أو المحطة للكرامة الإنسانية، فكيفما كان الخلاف في الرأي يجب أن يسود الإحترام بين الجميع . ونحيطكم علما أن جميع التعليقات المنشورة في الموقع تعبر عن رأي أصحابها وليس للموقع أي مسؤولية إعلامية أو أدبية أو قانونية عليها، ولا يتحمل مسؤولية ما يُنشر نقلًا عن مواقع أخرى أو بركن آراء حرة.