Your Content Here
اليوم الأربعاء 19 يونيو 2019 - 5:06 صباحًا
أخر تحديث : السبت 22 مارس 2014 - 7:42 مساءً

شباب الريف الحسيمي ينتزع تعادلا ثمينا من مضيفه الجيش الملكي 1-1

فري ريف :

انتزع فريق شباب الريف الحسيمي تعادلا ثمينا من مضيفه الجيش الملكي بهدف لمثله في المباراة، التي جمعت بينهما عصر اليوم السبت على أرضية ملعب العبدي بالجديدة، برسم الدورة ال22 من البطولة الوطنية الاحترافية لأندية القسم الأول في كرة القدم.

وكان الفريق العسكري سباقا للتهديف في الدقيقة 56 عبر لاعبه المهدي النغمي، غير أن عبد الصمد لمباركي نجح في إدراك التعادل للفريق الحسيمي في الدقيقة الثالثة من الوقت بدل الضائع (د 90 +3).

ورفع فريق الجيش الملكي رصيده عقب هذا التعادل، وهو السادس في الموسم مقابل سبعة انتصارات ومثلها هزائم مع مباراتين مؤجلتين الأولى عن الدورة 17 خارج أرضه أمام المغرب التطواني والثانية بميدانه مع الرجاء البيضاوي عن الدورة العشرين، إلى 27 نقطة وارتقى مؤقتا إلى المركز الثامن بفارق الأهداف أمام فريقي شباب الريف الحسيمي (التاسع ب27 نقطة)، الذي سجل اليوم تعادله الرابع مقابل ثمانية انتصارات وعشر هزائم مع مباراة مؤجلة عن الدورة 19 سيخوضها في تاريخ لاحق بالدار البيضاء أمام الرجاء .

أوسمة :

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

الرجاء من السادة القراء ومتصفحي موقع الريف الحر الإلتزام بفضيلة الحوار وآداب وقواعد النقاش عند كتابة ردودهم وتعليقاتهم، وتجنب الشخصنة و إستعمال الكلمات النابية وتلك الخادشة للحياء أو المحطة للكرامة الإنسانية، فكيفما كان الخلاف في الرأي يجب أن يسود الإحترام بين الجميع . ونحيطكم علما أن جميع التعليقات المنشورة في الموقع تعبر عن رأي أصحابها وليس للموقع أي مسؤولية إعلامية أو أدبية أو قانونية عليها، ولا يتحمل مسؤولية ما يُنشر نقلًا عن مواقع أخرى أو بركن آراء حرة.