Your Content Here
اليوم الخميس 13 أغسطس 2020 - 11:56 مساءً
الأخبار
إلياس بنعلي: كورونا.. هل هناك لقاح سري تم إخفاؤه؟! وهل هي بداية الصدام بين الدول العظمى؟      محمد المنصوري: الرقابة الدستورية على مشروع قانون الاضراب      حسن المرابطي: لهذا السبب وجب إصلاح تديننا أصالة      بلاغ إعفاء مكتري المحلات الحبسية المخصصة للتجارة والحرف والمهن والخدمات، والسكنى من أداء الواجبات الكرائية      مبارك بلقاسم: علم الفيروسات باللغة الأمازيغية      كوفيد 19 .. وزارة الصحة تدعو إلى عدم الانسياق وراء الشائعات لما لها من تأثيرات سلبية على نفسية عائلات المرضى      محمد زريوح: إنكشاف الأقنعة في زمن الكورونا      محمد المنصوري: زمن الكورونا بين تدابير وقائية حكيمة  وشكوك  لاستهداف  مكتسبات تاريخية      حسن المرابطي: أولى الأوليات في زمن كورونا      إلياس بنعلي. أسرار الفيروس الغامض “كورونا” المستجد وطرق الوقاية والعلاج منه، وهل هو طبيعي أم هو سلاح بيولوجي موجه؟      
أخر تحديث : الخميس 20 مارس 2014 - 7:46 مساءً

العدالة و التنمية بالريف في لقاء تواصلي لإستعراض مسار الحزب بالمنطقة

فري ريف : متابعة

في اطار تعزيز التواصل المؤسساتي للهياكل المجالية لحزب العدالة والتنمية، انعقد مؤخرا بمدينة الحسيمة،  لقاء تواصلي جمع المكتبين الاقليميين للحزب بكل من الناظور والحسيمة ، واستعرض اعضاء المكتب الاقليمي للحسيمة مسار الحزب منذ تأسيس الكتابة الاقليمية الى الان وأهدافها المستقبلية في ظل المعطيات الجديدة التي تحكمها قيادة الحزب للحكومة ، كما اشار المجتمعون إلى البرنامج المستقبلي للحزب بالحسيمة وآفاقه التنظيمية .

 

بدورهم قدم اعضاء الكتابة الاقليمية بالناظور لمحة عن تجربة الحزب بالإقليم في المجال التنظيمي والتواصلي وهيكلة الهيآت المجالية والموازية ، وفي الاخير اتفق المكتبان المحليان على الانخراط في شراكة حقيقية مبنية على برنامج واضح  وأنشطة وتحركات مشتركة، بما يعزز ويقوي العمل السياسي النظيف والهادف على صعيد الإقليمين معا ، وتعزيز حظوظ الحزب في الاستحقاقات القادمة .

وقبل ذلك كان المكتب الإقليمي للحسيمة قد نظم جولة ميدانية لوفد الكتابة الاقليمية للناظور همت زيارة مركز قيادة المجاهد محمد عبد الكريم الخطابي بأجدير ومقبرة المجاهدين بنفس المدينة حيث ترحم أعضاء الوفد على أرواح أسرة الأمير محمد عبد الكريم الخطابي. 100_1796 100_1802 100_1809 100_1819

أوسمة :

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

الرجاء من السادة القراء ومتصفحي موقع الريف الحر الإلتزام بفضيلة الحوار وآداب وقواعد النقاش عند كتابة ردودهم وتعليقاتهم، وتجنب الشخصنة و إستعمال الكلمات النابية وتلك الخادشة للحياء أو المحطة للكرامة الإنسانية، فكيفما كان الخلاف في الرأي يجب أن يسود الإحترام بين الجميع . ونحيطكم علما أن جميع التعليقات المنشورة في الموقع تعبر عن رأي أصحابها وليس للموقع أي مسؤولية إعلامية أو أدبية أو قانونية عليها، ولا يتحمل مسؤولية ما يُنشر نقلًا عن مواقع أخرى أو بركن آراء حرة.