Your Content Here
اليوم الجمعة 23 أكتوبر 2020 - 3:46 صباحًا
الأخبار
إلياس بنعلي: كورونا.. هل هناك لقاح سري تم إخفاؤه؟! وهل هي بداية الصدام بين الدول العظمى؟      محمد المنصوري: الرقابة الدستورية على مشروع قانون الاضراب      حسن المرابطي: لهذا السبب وجب إصلاح تديننا أصالة      بلاغ إعفاء مكتري المحلات الحبسية المخصصة للتجارة والحرف والمهن والخدمات، والسكنى من أداء الواجبات الكرائية      مبارك بلقاسم: علم الفيروسات باللغة الأمازيغية      كوفيد 19 .. وزارة الصحة تدعو إلى عدم الانسياق وراء الشائعات لما لها من تأثيرات سلبية على نفسية عائلات المرضى      محمد زريوح: إنكشاف الأقنعة في زمن الكورونا      محمد المنصوري: زمن الكورونا بين تدابير وقائية حكيمة  وشكوك  لاستهداف  مكتسبات تاريخية      حسن المرابطي: أولى الأوليات في زمن كورونا      إلياس بنعلي. أسرار الفيروس الغامض “كورونا” المستجد وطرق الوقاية والعلاج منه، وهل هو طبيعي أم هو سلاح بيولوجي موجه؟      
أخر تحديث : الأربعاء 12 مارس 2014 - 10:12 مساءً

طنجة تحتضن ندوة دولية حول إستعمال الغازات السامة في حرب الريف

فري ريف :

في إطار سلسلة ندوات منتدى ثويزا للحوار الحر ، تنظم مؤسسة المهرجان المتوسطي للثقافة الأمازيغية بطنجة، ندوة دولية حول موضــوع : “تحليلات جديدة عن حقيقة حرب الغازات السامة في الريف “، بمشاركة الباحث  الألماني روديبرت كونز، أحد مؤلفي كتاب:  “غاز سام ضد عبد الكريم، ألمانيا واسبانيا وحرب الغاز في المغرب الاسباني”، والكاتبة المغربية-الفرنسية زكية داود، مؤلفة كتاب: ” عبد الكريم، ملحمة الذهب والدم”، و الباحث المغربي عبد اللطيف النكادي، صاحب بحث “الطب الامبريالي في مواجهة ثورة عبد الكريم الخطابي ،

وذلك يوم السبت 15 مارس 2014، بقاعة الندوات بفندق الأمنية بويرتو بطنجة، على الساعة الخامسة مساء.

وسيسبق الندوة عرض شريط وثائقي عن الغازات السامة، بعنوان “أرهاج ARRHASH”، من إخراج خفير رادا Javier Rada  و طارق الإدريسي، وذلك على الساعة الرابعة بعد الزوال، بنفس القاعة.

unnamed

أوسمة :

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

الرجاء من السادة القراء ومتصفحي موقع الريف الحر الإلتزام بفضيلة الحوار وآداب وقواعد النقاش عند كتابة ردودهم وتعليقاتهم، وتجنب الشخصنة و إستعمال الكلمات النابية وتلك الخادشة للحياء أو المحطة للكرامة الإنسانية، فكيفما كان الخلاف في الرأي يجب أن يسود الإحترام بين الجميع . ونحيطكم علما أن جميع التعليقات المنشورة في الموقع تعبر عن رأي أصحابها وليس للموقع أي مسؤولية إعلامية أو أدبية أو قانونية عليها، ولا يتحمل مسؤولية ما يُنشر نقلًا عن مواقع أخرى أو بركن آراء حرة.