Your Content Here
اليوم الإثنين 21 أكتوبر 2019 - 2:41 صباحًا
أخر تحديث : الخميس 6 مارس 2014 - 5:49 مساءً

حسب هيأة دولية : المغرب من أكبر مصدري الحشيش في العالم

فري ريف : متابعة

أفاد تقرير سنوي صدر مؤخرا عن هيئة الأمم المتحدة المستقلة ، المكلفة بمراقبة وإنتاج واستهلاك المخدرات في جميع أنحاء العالم ، أن المغرب إلى جانب أفغانستان يعتبران أكبر مصدر للحشيش في العالم .

و جاء في ذات التقرير ، حسب ما أوردته يومية المساء في عددها الصادر غدا ، أن إسبانيا لا تزال نقطة الدخول الرئيسية للحشيش القادم من المغرب إلى أسواق أوربا ، حيث صادرت 75 في المائة من الحشيش، الذي أحبطت أوربا تهريبه خلال الفترة الماضية، حيث بلغ حجم الحشيش الذي تم حجزه خلال سنة 2012، حوالي 326 طنا، مسجلة بذلك انخفاضا كبيرا بالمقارنة مع سنة 2008، التي بلغ حينها 638 طنا.

أوسمة :

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

الرجاء من السادة القراء ومتصفحي موقع الريف الحر الإلتزام بفضيلة الحوار وآداب وقواعد النقاش عند كتابة ردودهم وتعليقاتهم، وتجنب الشخصنة و إستعمال الكلمات النابية وتلك الخادشة للحياء أو المحطة للكرامة الإنسانية، فكيفما كان الخلاف في الرأي يجب أن يسود الإحترام بين الجميع . ونحيطكم علما أن جميع التعليقات المنشورة في الموقع تعبر عن رأي أصحابها وليس للموقع أي مسؤولية إعلامية أو أدبية أو قانونية عليها، ولا يتحمل مسؤولية ما يُنشر نقلًا عن مواقع أخرى أو بركن آراء حرة.