Your Content Here
اليوم الأربعاء 30 سبتمبر 2020 - 7:11 صباحًا
الأخبار
إلياس بنعلي: كورونا.. هل هناك لقاح سري تم إخفاؤه؟! وهل هي بداية الصدام بين الدول العظمى؟      محمد المنصوري: الرقابة الدستورية على مشروع قانون الاضراب      حسن المرابطي: لهذا السبب وجب إصلاح تديننا أصالة      بلاغ إعفاء مكتري المحلات الحبسية المخصصة للتجارة والحرف والمهن والخدمات، والسكنى من أداء الواجبات الكرائية      مبارك بلقاسم: علم الفيروسات باللغة الأمازيغية      كوفيد 19 .. وزارة الصحة تدعو إلى عدم الانسياق وراء الشائعات لما لها من تأثيرات سلبية على نفسية عائلات المرضى      محمد زريوح: إنكشاف الأقنعة في زمن الكورونا      محمد المنصوري: زمن الكورونا بين تدابير وقائية حكيمة  وشكوك  لاستهداف  مكتسبات تاريخية      حسن المرابطي: أولى الأوليات في زمن كورونا      إلياس بنعلي. أسرار الفيروس الغامض “كورونا” المستجد وطرق الوقاية والعلاج منه، وهل هو طبيعي أم هو سلاح بيولوجي موجه؟      
أخر تحديث : الخميس 11 أكتوبر 2012 - 2:54 صباحًا

مثول مستشار برلماني و عضو بمجلس أيث بوعياش أمام قاضي التحقيق بالحسيمة بتهمة الإتجار في المخدرات

فري ريف : ع.الغفور الطرهوشي

باشر قاضي التحقيق بالمحكمة الإبتدائية بالحسيمة يوم أمس الأربعاء الإستماع للمستشار البرلماني (ح.ع) المنحدر من أيث بوعياش و العضو بمجلسها البلدي منذ سنوات بعد أن تم توجيه إستدعاء له على خلفية ورود إسمه في تحقيق طال أفراد شبكة لترويج المخدرات تم تفكيكها في وقت سابق ،

و يواجه المستشار المذكور تهما تتعلق بالإتجار الدولي في المخدرات في حالة ثبوت التهمة عليه ، و هو الذي جاء إسمه على لسان أكثر من عنصر من الشبكة التي تم تفكيكها رغم نفيه لكل التهم المنسوبة إليه طيلة جلسة التحقيق .

و علمت فري ريف من مصادر خاصة أن قاضي التحقيق قرر متابعة المستشار المتهم في حالة سراح بعد تقديمة لضمانات و الإصرار على نفي المنسوب إليه جملة و تفصيلا ، فيما تم إخباره بضرورة تواجده بمدينة الحسيمة و عدم مغادرتها ليكون جاهزا كلما إستدعى الأمر مثوله أمام القاضي .

و يشار إلى أن ملف المستشار البرلماني المنتمي لحزب الأصالة و المعاصرة ظل لمدة غير قصيرة حبيس رفوف المحكمة الإبتدائية بالحسيمة قبل أن يتم البث فيه من جديد بعد الزيارة التي قام بها وزير العدل و الحريات مصطفى الرميد مؤخرا لمحاكم الحسيمة .

أوسمة :

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

الرجاء من السادة القراء ومتصفحي موقع الريف الحر الإلتزام بفضيلة الحوار وآداب وقواعد النقاش عند كتابة ردودهم وتعليقاتهم، وتجنب الشخصنة و إستعمال الكلمات النابية وتلك الخادشة للحياء أو المحطة للكرامة الإنسانية، فكيفما كان الخلاف في الرأي يجب أن يسود الإحترام بين الجميع . ونحيطكم علما أن جميع التعليقات المنشورة في الموقع تعبر عن رأي أصحابها وليس للموقع أي مسؤولية إعلامية أو أدبية أو قانونية عليها، ولا يتحمل مسؤولية ما يُنشر نقلًا عن مواقع أخرى أو بركن آراء حرة.