Your Content Here
اليوم الثلاثاء 25 يونيو 2019 - 6:03 مساءً
أخر تحديث : الأربعاء 5 مارس 2014 - 5:34 مساءً

إسبانيا : تفكيك واحدة من أكبر شبكات توزيع المخدرات بأوربا من بين أعضائها مغاربة

فري ريف :

أعلن الحرس المدني بإقليم الأندلس في جنوب إسبانيا عن تفكيك واحدة من أكبر شبكات الاتجار في المخدرات بمحافظات الإقليم وتهريبها إلى عدة بلدان أوربية .

وأفاد بلاغ لقيادة الحرس المدني بالجزيرة الخضراء، أن أعضاء هذه الشبكة كانوا يستعملون دراجات نارية فائقة السرعة لنقل حوالي 100 كيلوغرام من المخدرات في الرحلة الواحدة قصد توزيعها في بلدان أوربية. وأشار إلى أن هذه العملية التي شملت كلا من مالقة وغرناطة ومنطقة جبل طارق، أسفرت عن اعتقال ومتابعة 35 شخصا من جنسيات مختلفة أوروبية وإفريقية، وحجز 3.897 كلغ من الحشيش ومصادرة 13 عربة وسفينة ترفيهية وقاربين مطاطيين ومحجوزات هامة تقدر قيمتها ب6 ملايين و274 ألف و168 أورو.

أوسمة :

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

الرجاء من السادة القراء ومتصفحي موقع الريف الحر الإلتزام بفضيلة الحوار وآداب وقواعد النقاش عند كتابة ردودهم وتعليقاتهم، وتجنب الشخصنة و إستعمال الكلمات النابية وتلك الخادشة للحياء أو المحطة للكرامة الإنسانية، فكيفما كان الخلاف في الرأي يجب أن يسود الإحترام بين الجميع . ونحيطكم علما أن جميع التعليقات المنشورة في الموقع تعبر عن رأي أصحابها وليس للموقع أي مسؤولية إعلامية أو أدبية أو قانونية عليها، ولا يتحمل مسؤولية ما يُنشر نقلًا عن مواقع أخرى أو بركن آراء حرة.