Your Content Here
اليوم الأربعاء 17 يوليو 2019 - 12:53 مساءً
أخر تحديث : الثلاثاء 4 مارس 2014 - 9:54 مساءً

إختتام دوري أجدير الربيعي الثالث لكرة القدم المصغرة

فري ريف : مراسلة

في أجواء مميزة، وسط حشد غفير من عشاق كرة القدم ، غصت بهم جنبات المركب السوسيو رباضي  بأجدير، جرت يوم االأحد 2 مارس 2014  ، مراسيم الحفل الختامي لدوري أجدير الربيعي الثالث لكرة القدم المصغرة، المنظم من طرف جمعية أجدير المتوسط  بشراكة مع جمعية أجدير المتوسطي لكرة القدم المصغرة و جمعية امدوكار للفن و الرياضة و بدعم من بلدية أجدير و جهة تازة-الحسيمة-تاونات-جرسيف .

تحت شعار “الرياضة من أجل مستقبل واعد “

 

 وشهد الحفل جودةً عاليةً في التنظيم وسخاءً في الجوائز، كما تميز بحضور الدكتور محمد بودرا رئيس جهة تازة-الحسيمة-تاونات-جرسيف ، و محمد الخطابي النائب الثالث لرئيس المجلس البلدي لأجدير، و كذلك حضر عبد المجيد بودرا النائب الأول لرئيس المجلس البلدي لأجدير  إلى جانب عدة فعاليات جمعوية ورياضية.

وبعد ذلك بدأ الحفل بمقطوعات موسيقية ، في حين تم إلقاء كلمة الجمعية التي شكرت كل من دعم أنشطتها ماديا ومعنويا بالإضافة إلى أهل مدينة أجدير.

وقد تم توزيع الكؤوس والجوائز وتكريم بعض اللاعبين على الشكل التالي :

فئة الكتاكيت :

 

-الرتبة الأولى بطل الدوري: فريق أجدير المتوسطي لكرة القدم المصغرة.
-الرتبة الثانية وصيف البطل: فريق امدوكار أجدير.

 

فئة الصغار :

 

-الرتبة الأولى بطل الدوري: فريق بني بوعياش.
-الرتبة الثانية وصيف البطل: فريق امدوكار أجدير.

 

فئة الفتيان :

 

-الرتبة الأولى بطل الدوري: فريق أجدير المتوسطي لكرة القدم المصغرة.
-الرتبة الثانية وصيف البطل: فريق كرابونيتا.

-أحسن لاعب في الدوري فئة الكتاكيت : مصطفى شراط
– أحسن هداف الدوري: محمد توريرتي.
– أحسن حارس مرمى: مجمد شلا
-أحسن لاعب في الدوري فئة الصغار: مراد دودوح
-أصغر حارس : يوسف اليوسفي

 

– أحسن سلوك فئة الصغار : خالد الخطابي

 

– أحسن سلوك فئة الكتاكيت : أسامة المرابط

وفي الختام  اغتنمت جمعية أجدير المتوسط فرصة لتقديم كلمة شكر وامتنان لكل من ساهم من قريب أو بعيد في إنجاح هذا الدوري الرياضي.

unnamed1 unnamed2 unnamed3 unnamed4 unnamed5 unnamed6 unnamed7 unnamed8 unnamed9 unnamed10 unnamed11 unnamed12 unnamed13

أوسمة :

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

الرجاء من السادة القراء ومتصفحي موقع الريف الحر الإلتزام بفضيلة الحوار وآداب وقواعد النقاش عند كتابة ردودهم وتعليقاتهم، وتجنب الشخصنة و إستعمال الكلمات النابية وتلك الخادشة للحياء أو المحطة للكرامة الإنسانية، فكيفما كان الخلاف في الرأي يجب أن يسود الإحترام بين الجميع . ونحيطكم علما أن جميع التعليقات المنشورة في الموقع تعبر عن رأي أصحابها وليس للموقع أي مسؤولية إعلامية أو أدبية أو قانونية عليها، ولا يتحمل مسؤولية ما يُنشر نقلًا عن مواقع أخرى أو بركن آراء حرة.