Your Content Here
اليوم الجمعة 25 سبتمبر 2020 - 12:52 مساءً
الأخبار
إلياس بنعلي: كورونا.. هل هناك لقاح سري تم إخفاؤه؟! وهل هي بداية الصدام بين الدول العظمى؟      محمد المنصوري: الرقابة الدستورية على مشروع قانون الاضراب      حسن المرابطي: لهذا السبب وجب إصلاح تديننا أصالة      بلاغ إعفاء مكتري المحلات الحبسية المخصصة للتجارة والحرف والمهن والخدمات، والسكنى من أداء الواجبات الكرائية      مبارك بلقاسم: علم الفيروسات باللغة الأمازيغية      كوفيد 19 .. وزارة الصحة تدعو إلى عدم الانسياق وراء الشائعات لما لها من تأثيرات سلبية على نفسية عائلات المرضى      محمد زريوح: إنكشاف الأقنعة في زمن الكورونا      محمد المنصوري: زمن الكورونا بين تدابير وقائية حكيمة  وشكوك  لاستهداف  مكتسبات تاريخية      حسن المرابطي: أولى الأوليات في زمن كورونا      إلياس بنعلي. أسرار الفيروس الغامض “كورونا” المستجد وطرق الوقاية والعلاج منه، وهل هو طبيعي أم هو سلاح بيولوجي موجه؟      
أخر تحديث : الخميس 27 فبراير 2014 - 4:39 مساءً

الحرس الإسباني يلقي القبض على عصابة خطيرة يتزعمها مغربي

فري ريف :

تمكن الحرس المدني الاسباني، بمدينة تاراغونا (حوالي 100 كلم جنوب برشلونة) من تفكيك عصابة يتزعمها مهاجرون مغاربيون وأمريكيون لاتينيون متخصصة في تهريب المخدرات الصلبة والسرقة والاعتداءات المسلحة.

وذكر بلاغ للشرطة أوردته الصحف المحلية اليوم الخميس، أن الشرطة اعتقلت خلال عملية مسلحة عشرة أشخاص يشكلون عصابة معروفة باسم ” ترينيتاريوس” وتبلغ أعمارهم ما بين 18 و 25 سنة.

ووفقا للبلاغ، فقد حجزت عناصر الشرطة لدى مهاجمتها لأوكار كان يختفي فيها أفراد العصابة، عدة قطع من الأسلحة النارية وكمية كبيرة من الكوكايين بالإضافة الى أسلحة بيضاء و 4700 أورو . وقد تم تقديم أفراد العصابة أمام المحكمة في تاراغونا بمن فيهم متزعمها الملقب “ما 20” وهو من أصل مغربي.

أوسمة :

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

الرجاء من السادة القراء ومتصفحي موقع الريف الحر الإلتزام بفضيلة الحوار وآداب وقواعد النقاش عند كتابة ردودهم وتعليقاتهم، وتجنب الشخصنة و إستعمال الكلمات النابية وتلك الخادشة للحياء أو المحطة للكرامة الإنسانية، فكيفما كان الخلاف في الرأي يجب أن يسود الإحترام بين الجميع . ونحيطكم علما أن جميع التعليقات المنشورة في الموقع تعبر عن رأي أصحابها وليس للموقع أي مسؤولية إعلامية أو أدبية أو قانونية عليها، ولا يتحمل مسؤولية ما يُنشر نقلًا عن مواقع أخرى أو بركن آراء حرة.