Your Content Here
اليوم السبت 30 مايو 2020 - 12:33 صباحًا
الأخبار
محمد المنصوري: الرقابة الدستورية على مشروع قانون الاضراب      حسن المرابطي: لهذا السبب وجب إصلاح تديننا أصالة      بلاغ إعفاء مكتري المحلات الحبسية المخصصة للتجارة والحرف والمهن والخدمات، والسكنى من أداء الواجبات الكرائية      مبارك بلقاسم: علم الفيروسات باللغة الأمازيغية      كوفيد 19 .. وزارة الصحة تدعو إلى عدم الانسياق وراء الشائعات لما لها من تأثيرات سلبية على نفسية عائلات المرضى      محمد زريوح: إنكشاف الأقنعة في زمن الكورونا      محمد المنصوري: زمن الكورونا بين تدابير وقائية حكيمة  وشكوك  لاستهداف  مكتسبات تاريخية      حسن المرابطي: أولى الأوليات في زمن كورونا      إلياس بنعلي. أسرار الفيروس الغامض “كورونا” المستجد وطرق الوقاية والعلاج منه، وهل هو طبيعي أم هو سلاح بيولوجي موجه؟       حسن المرابطي: رسالة تحذير لكل مستهزئ بالدين والفن في زمن كورونا     
أخر تحديث : الخميس 27 فبراير 2014 - 3:47 مساءً

أجدير تحتضن دوري أجدير الربيعي الثالث لكرة القدم المصغرة

فري ريف : متابعة

تحت شعار « الرياضة من أجل مستقبل واعد «  ، تنظم جمعية ” أجديرالمتوسط ”  بشراكة مع جمعية ” أجدير المتوسطي لكرة القدم المصغرة ” و جمعية ” إمدكار للفن و الرياضة ” “”  دوري أجدير الربيعي الثالث لكرة القدم المصغرة. و بدعم من بلدية أجدير و المجلس الإقليمي بالحسيمة.

و ذلك ابتداءً من يوم 24 فبراير إلى غاية 2 مارس 2014 بالمركب السوسيو الرياضي بأجدير. و يشارك في هذا النشاط الرياضي عدد من الفرق من مختلف الفآت العمرية ( البراعم ؛ الصغار ؛ الفتيان).

وقد تميز اليوم الأول بحضور ممثل عن بلدية أجدير السيد الخطابي محمد ” حمشان ”  رئيس  اللجنة المكلفة بالتنمية البشرية والشؤون الإجتماعية والثقافية والرياضية لإعطاء انطلاقة الدوري .

الفرق المشاركة كالتالي :

فئة البراعم: المجموعة الأولى

– فريق أجدير المتوسط

– فريق  امدوكار

– فريق أجدير المتوسطي لكرة القدم المصغرة

– فريق  امدوكار  أجدير للرياضة

  فئة الصغار : المجموعة الثانية

– فريق دار سلوم

– فريق أيت المدينة

– فريق  امدوكار أيت المدينة

– فريق  امدوكارإليد

– فريق  كرابونيطا

– فريق  أنزا ستار

– فريق أجدير المتوسطي لكرة القدم المصغرة

– فريق   أتلتيكوا الحسيمة

– فريق أيت بوعياش

– فريق أجدير المتوسط

: فئة الفتيان : المجموعة الثالثة

– فريق كرابونيطا

– فريق أجدير المتوسطي

– فريق  امدوكار

– فريق ف س أنزا سيتي

– فريق  امدوكار  أجدير

– فريق أيت بوعياش

و قد عرف يوم الافتتاح إجراء مقابلتين من فئة الفتيان و البراعم ، المقابلة الأولى جمعت بين فريق أجدير المتوسطي لكرة القدم المصغرة و فريق أيت بوعياش من فئة الفتيان وآلت نتيجتها لصالح فريق أجدير المتوسطي لكرة القدم المصغرة 1/0 ، فيما كانت المقابلة الثانية بين  فريق أجدير المتوسطي لكرة القدم المصغرة  و امدوكار  أجدير للرياضة من  فئة البراعم  والتي انتهت بأربعة أهداف مقابل هدفين لصالح امدوكار أجدير للرياضة ، فيما ستتواصل باقي الدورات في الأيام القادمة. 

unnamed1 unnamed2 unnamed3 unnamed4

أوسمة :

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

الرجاء من السادة القراء ومتصفحي موقع الريف الحر الإلتزام بفضيلة الحوار وآداب وقواعد النقاش عند كتابة ردودهم وتعليقاتهم، وتجنب الشخصنة و إستعمال الكلمات النابية وتلك الخادشة للحياء أو المحطة للكرامة الإنسانية، فكيفما كان الخلاف في الرأي يجب أن يسود الإحترام بين الجميع . ونحيطكم علما أن جميع التعليقات المنشورة في الموقع تعبر عن رأي أصحابها وليس للموقع أي مسؤولية إعلامية أو أدبية أو قانونية عليها، ولا يتحمل مسؤولية ما يُنشر نقلًا عن مواقع أخرى أو بركن آراء حرة.