Your Content Here
اليوم الجمعة 14 أغسطس 2020 - 1:00 صباحًا
الأخبار
إلياس بنعلي: كورونا.. هل هناك لقاح سري تم إخفاؤه؟! وهل هي بداية الصدام بين الدول العظمى؟      محمد المنصوري: الرقابة الدستورية على مشروع قانون الاضراب      حسن المرابطي: لهذا السبب وجب إصلاح تديننا أصالة      بلاغ إعفاء مكتري المحلات الحبسية المخصصة للتجارة والحرف والمهن والخدمات، والسكنى من أداء الواجبات الكرائية      مبارك بلقاسم: علم الفيروسات باللغة الأمازيغية      كوفيد 19 .. وزارة الصحة تدعو إلى عدم الانسياق وراء الشائعات لما لها من تأثيرات سلبية على نفسية عائلات المرضى      محمد زريوح: إنكشاف الأقنعة في زمن الكورونا      محمد المنصوري: زمن الكورونا بين تدابير وقائية حكيمة  وشكوك  لاستهداف  مكتسبات تاريخية      حسن المرابطي: أولى الأوليات في زمن كورونا      إلياس بنعلي. أسرار الفيروس الغامض “كورونا” المستجد وطرق الوقاية والعلاج منه، وهل هو طبيعي أم هو سلاح بيولوجي موجه؟      
أخر تحديث : الخميس 13 فبراير 2014 - 1:32 مساءً

فريق شباب الريف الحسيمي لكرة القدم يطير جوا لأسفي

 

سيرحل فريق شباب الريف الحسيمي لكرة القدم، يوم غد الجمعة صباحا، في اتجاه مدينة الدار البيضاء، مباشرة من مطار الشريف الإدريسي بالحسيمة، وذلك في إطار سياسة المكتب المسير القاضية بتسهيل عملية تنقل اللاعبين والطاقم التقني، خارج المدينة لإجراء مباريات الفريق، ومنح هامش أكبر من الراحة  لللاعبين.
وسيجري شباب الريف الحسيمي حصة تدريبية بالدار البيضاء قبل أن يشد الرحال عبر الحافلة يوم السبت في اتجاه مدينة آسفي لملاقاة الأولمبيك المسفيوي يوم الأحد القادم على الساعة الرابعة مساء، برسم الدورة 17 من البطولة الاحترافية المغربية.
ويعتبر اللقاء حاسما بالنسبة للفريق الريفي، خصوصا وأنه مطالب بتأكيد صحوته، بعد فوزه المثير على متصدر البطولة فريق المغرب أتليتيكو تطوان، في حين لن يجعل الفريق المسفيوي المأمورية سهلة للزوار، خصوصا بعد التعادل الذي حققه أمام نهضة بركان. ويمثل اللقاء قمة وسط الترتيب بحيث لا يفصل بين الفريقين سوى نقطة واحدة.
عن لجنة الإعلام والتواصل بالفريق

أوسمة :

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

الرجاء من السادة القراء ومتصفحي موقع الريف الحر الإلتزام بفضيلة الحوار وآداب وقواعد النقاش عند كتابة ردودهم وتعليقاتهم، وتجنب الشخصنة و إستعمال الكلمات النابية وتلك الخادشة للحياء أو المحطة للكرامة الإنسانية، فكيفما كان الخلاف في الرأي يجب أن يسود الإحترام بين الجميع . ونحيطكم علما أن جميع التعليقات المنشورة في الموقع تعبر عن رأي أصحابها وليس للموقع أي مسؤولية إعلامية أو أدبية أو قانونية عليها، ولا يتحمل مسؤولية ما يُنشر نقلًا عن مواقع أخرى أو بركن آراء حرة.