Your Content Here
اليوم السبت 24 أغسطس 2019 - 11:34 صباحًا
أخر تحديث : الثلاثاء 11 فبراير 2014 - 5:54 مساءً

والي جهة الحسيمة جلول صمصم يجتمع برؤساء المجالس المنتخبة و يدعو للرفع من وتيرة المشاريع المنجزة

فري ريف :

عقد والي جهة تازة الحسيمة تاونات جلول صمصم، مؤخرا، لقاء مع رؤساء المجالس المنتخبة بالجهة خصص لبحث الأوراش والمشاريع التي تعرفها المنطقة.
وأبرز الوالي، بالمناسبة، أهمية المؤهلات الطبيعية والثقافية التي تزخر بها الجهة والإنجازات الهامة التي تم تحقيقها على مستوى البنيات التحتية خلال السنوات الأخيرة، مؤكدا، في هذا الصدد، على ضرورة العمل على تعزيز جاذبية الجهة وجعلها قطبا تنمويا نموذجيا.
ودعا إلى الرفع من وتيرة المشاريع التي توجد في طور الإنجاز، واستكمال (المخطط الأخضر)، وتعزيز دور الجماعات المحلية ، وترسيخ مبادئ الحكامة الجيدة والالتزام والمسؤولية والتعاون.

أوسمة :

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

الرجاء من السادة القراء ومتصفحي موقع الريف الحر الإلتزام بفضيلة الحوار وآداب وقواعد النقاش عند كتابة ردودهم وتعليقاتهم، وتجنب الشخصنة و إستعمال الكلمات النابية وتلك الخادشة للحياء أو المحطة للكرامة الإنسانية، فكيفما كان الخلاف في الرأي يجب أن يسود الإحترام بين الجميع . ونحيطكم علما أن جميع التعليقات المنشورة في الموقع تعبر عن رأي أصحابها وليس للموقع أي مسؤولية إعلامية أو أدبية أو قانونية عليها، ولا يتحمل مسؤولية ما يُنشر نقلًا عن مواقع أخرى أو بركن آراء حرة.