Your Content Here
اليوم الأحد 23 فبراير 2020 - 7:20 صباحًا
أخر تحديث : الثلاثاء 11 فبراير 2014 - 4:32 مساءً

شباب الريف يفتتح مدرسته الكروية بشكل رسمي غدا الأربعاء

فري ريف :متابعة

أعلن المكتب المسير لفريق شباب الريف الحسيمي لكرة القدم، أنه سيتم افتتاح مدرسة النادي الكروية، يوم الأربعاء 12/02/2014 على الساعة الثانية والنصف بعد الزوال (14:30)، بحضور أعضاء من المكتب المسير  والطاقم الإداري،التقني والطبي للفريق. بحيث سيتم العمل بها بشكل رسمي ابتداء من نفس التاريخ.

وسيتم افتتاح المدرسة، بتقديم أنشطة خاصة تخليدا لهذه المناسبة التاريخية في مسار الفريق، كما سيتم إعطاء دروس تطبيقية يؤطرها ميمون زغدود المشرف على مدرسة النادي، وبعض لاعبي الفريق الأول، عبد الصمد لمباركي، طارق أوطاح، كوروما فاطوكوما، بحضور مدرب الفريق حسن الركراكي ومساعده محمد سعيد زكري،  وآباء وأولياء أمور الأطفال المسجلين بالمدرسة الكروية لفريق شباب الريف الحسيمي لكرة القدم.

 

أوسمة :

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

الرجاء من السادة القراء ومتصفحي موقع الريف الحر الإلتزام بفضيلة الحوار وآداب وقواعد النقاش عند كتابة ردودهم وتعليقاتهم، وتجنب الشخصنة و إستعمال الكلمات النابية وتلك الخادشة للحياء أو المحطة للكرامة الإنسانية، فكيفما كان الخلاف في الرأي يجب أن يسود الإحترام بين الجميع . ونحيطكم علما أن جميع التعليقات المنشورة في الموقع تعبر عن رأي أصحابها وليس للموقع أي مسؤولية إعلامية أو أدبية أو قانونية عليها، ولا يتحمل مسؤولية ما يُنشر نقلًا عن مواقع أخرى أو بركن آراء حرة.