Your Content Here
اليوم الإثنين 13 يوليو 2020 - 2:28 مساءً
الأخبار
إلياس بنعلي: كورونا.. هل هناك لقاح سري تم إخفاؤه؟! وهل هي بداية الصدام بين الدول العظمى؟      محمد المنصوري: الرقابة الدستورية على مشروع قانون الاضراب      حسن المرابطي: لهذا السبب وجب إصلاح تديننا أصالة      بلاغ إعفاء مكتري المحلات الحبسية المخصصة للتجارة والحرف والمهن والخدمات، والسكنى من أداء الواجبات الكرائية      مبارك بلقاسم: علم الفيروسات باللغة الأمازيغية      كوفيد 19 .. وزارة الصحة تدعو إلى عدم الانسياق وراء الشائعات لما لها من تأثيرات سلبية على نفسية عائلات المرضى      محمد زريوح: إنكشاف الأقنعة في زمن الكورونا      محمد المنصوري: زمن الكورونا بين تدابير وقائية حكيمة  وشكوك  لاستهداف  مكتسبات تاريخية      حسن المرابطي: أولى الأوليات في زمن كورونا      إلياس بنعلي. أسرار الفيروس الغامض “كورونا” المستجد وطرق الوقاية والعلاج منه، وهل هو طبيعي أم هو سلاح بيولوجي موجه؟      
أخر تحديث : الجمعة 7 فبراير 2014 - 10:38 مساءً

المجلس البلدي لامزورن يعقد دورته العادية لشهر فبراير ويصادق بالإجماع على الحساب الاداري لسنة 2013

فري ريف: هيئة التحرير

عقد المجلس البلدي لإمزون مساء اليوم الجمعة 07 من الشهر الجاري في قاعة الاجتماعات ببلدية امزورن، دورته العادية لشهر فبراير بحضور السيد محمد أزغاي رئيس المجلس البلدي لامزورن،  باشا باشوية إمزورن، أعضاء المجلس البلدي لامزورن،  بالإضافة إلى بعض المهتمين بالشأن المحلي بالمدينة، وذلك من أجل دراسة النقاط المدرجة في جدول أعمال هذه الدورة والبالغ عددها 5 نقاط ، كان أبرزها دراسة الحساب الإداري لسنة 2013  والمصادقة عليه، وبرمجة الفائض الحقيقي لسنة 2013.

وبعد المناقشة والمصادقة  بالإجماع على الحساب الإداري برسم سنة 2013 ، ناقش أعضاء المجلس البلدي لامزورن  النقطة الثانية من جدول الأعمال في برمجة الفائض الحقيقي للسنة 2013 الذي بلغ 390 مليون سنتيم، اذ قرر المجلس تخصيصه  لانجاز بعض المشاريع  ودراسة بعضها الأخر بالمدينة، فيما تمت المصادقة بالإجماع على اتفاقية شراكة بين بلدية امزورن وجمعية الفتح للتجار الصغار والمتوسطين بامزورن  بشأن تسييرها لبعض المرافق داخل مركب السوق اليومي بامزورن، و في الأخير تم المرور إلى عرض لائحة الجمعيات المستفيدة من منحة البلدية برسم سنة 2014 حيث تمت المصادقة بالاجماع على هذه النقطة.

IMG_5293 IMG_5294 IMG_5296 IMG_5298 IMG_5299 IMG_5300 IMG_5301 IMG_5302IMG_5303 IMG_5304

أوسمة :

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

الرجاء من السادة القراء ومتصفحي موقع الريف الحر الإلتزام بفضيلة الحوار وآداب وقواعد النقاش عند كتابة ردودهم وتعليقاتهم، وتجنب الشخصنة و إستعمال الكلمات النابية وتلك الخادشة للحياء أو المحطة للكرامة الإنسانية، فكيفما كان الخلاف في الرأي يجب أن يسود الإحترام بين الجميع . ونحيطكم علما أن جميع التعليقات المنشورة في الموقع تعبر عن رأي أصحابها وليس للموقع أي مسؤولية إعلامية أو أدبية أو قانونية عليها، ولا يتحمل مسؤولية ما يُنشر نقلًا عن مواقع أخرى أو بركن آراء حرة.