Your Content Here
اليوم الجمعة 29 مايو 2020 - 4:08 صباحًا
الأخبار
محمد المنصوري: الرقابة الدستورية على مشروع قانون الاضراب      حسن المرابطي: لهذا السبب وجب إصلاح تديننا أصالة      بلاغ إعفاء مكتري المحلات الحبسية المخصصة للتجارة والحرف والمهن والخدمات، والسكنى من أداء الواجبات الكرائية      مبارك بلقاسم: علم الفيروسات باللغة الأمازيغية      كوفيد 19 .. وزارة الصحة تدعو إلى عدم الانسياق وراء الشائعات لما لها من تأثيرات سلبية على نفسية عائلات المرضى      محمد زريوح: إنكشاف الأقنعة في زمن الكورونا      محمد المنصوري: زمن الكورونا بين تدابير وقائية حكيمة  وشكوك  لاستهداف  مكتسبات تاريخية      حسن المرابطي: أولى الأوليات في زمن كورونا      إلياس بنعلي. أسرار الفيروس الغامض “كورونا” المستجد وطرق الوقاية والعلاج منه، وهل هو طبيعي أم هو سلاح بيولوجي موجه؟       حسن المرابطي: رسالة تحذير لكل مستهزئ بالدين والفن في زمن كورونا     
أخر تحديث : الأربعاء 5 فبراير 2014 - 6:15 مساءً

إبن الحسيمة البروفسور الخمليشي يتوج بجائزة دولية في علوم الدماغ والأعصاب

فري  ريف :

حصل إبن الحسيمة البروفسور عبد السلام الخمليشي على جائزة المؤسسة الدولية للبحث في علوم الدماغ والأعصاب برسم سنة 2014 ، و قد تسلم الجائزة في حفل أقيم بالمناسبة في مدينة هانوفر الألمانية ، حضره أزيد من 750 مختص و باحث من مختلف دول المعمورة .

و البروفسور عبدالسلام الخمليشي من مواليد 16 مارس 1948 بمدينة الحسيمة، متزوج و أب لثلاث أبناء ، تابع البروفسور عبدالسلام الخمليشي تعليمه الأساسي بتطوان و الثانوي بالرباط قبل أن يحصل على الدكتوراة في الطب من جامعة محمد الخامس بالرباط سنة 1974 ،

البروفسور الخمليشي هو رئيس مصلحة جراحة الدماغ والاعصاب بمستشفى التخصصات بالرباط ومدير المركز المرجعي بالرباط لتكوين جراحي الدماغ والاعصاب الافارقة الشباب و رئيس مؤسسة الحسن الثاني لوقاية ومكافحة أمراض الجهاز العصبي.

أوسمة :

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

الرجاء من السادة القراء ومتصفحي موقع الريف الحر الإلتزام بفضيلة الحوار وآداب وقواعد النقاش عند كتابة ردودهم وتعليقاتهم، وتجنب الشخصنة و إستعمال الكلمات النابية وتلك الخادشة للحياء أو المحطة للكرامة الإنسانية، فكيفما كان الخلاف في الرأي يجب أن يسود الإحترام بين الجميع . ونحيطكم علما أن جميع التعليقات المنشورة في الموقع تعبر عن رأي أصحابها وليس للموقع أي مسؤولية إعلامية أو أدبية أو قانونية عليها، ولا يتحمل مسؤولية ما يُنشر نقلًا عن مواقع أخرى أو بركن آراء حرة.