Your Content Here
اليوم الإثنين 21 أكتوبر 2019 - 2:43 صباحًا
أخر تحديث : الأربعاء 5 فبراير 2014 - 5:24 مساءً

امزورن: التهور يسبب في حادثة سير وسط شوارع امزورن كادت ان تودي بحياة طالب جامعي

فري ريف: رضوان السكاكي

شهد شارع ليبيا وسط مدينة امزورن صبيحة اليوم الأربعاء 05 من الشهر الجاري، حادثة سير خطيرة اثر اصطدام جرار لنقل الرمال بسيارة صغيرة من نوع غولف 2 من الجهة التي يتواجد بها السائق، اذ أدت هذه الحادثة إلى خسائر مادية في صفوف السيارة الصغيرة كما تبين الصور التي التقطتها عدسة فري ريف، بينما  تم نقل السائق  وهو طالب جامعي بكلية سلوان وابن أستاذ بثانوية مولاي اسماعيل ورئيس جمعية آباء وأمهات تلاميذ بالثانوية الإعدادية محمد السادس بامزورن، على وجه السرعة في سيارة الإسعاف إلى قسم المستعجلات بمستشفى محمد الخامس بالحسيمة لتلقي الإسعافات الأولية.

وللإشارة فان مشكل الجرارات بمدينة امزورن لازال قائما رغم العلامات التي تمنع عليهم السير والجولان داخل المدينة.

IMG-20140205-WA0000 IMG-20140205-WA0001 IMG-20140205-WA0002

أوسمة :

اتـرك تـعـلـيـق 3 تـعـلـيـقـات

الرجاء من السادة القراء ومتصفحي موقع الريف الحر الإلتزام بفضيلة الحوار وآداب وقواعد النقاش عند كتابة ردودهم وتعليقاتهم، وتجنب الشخصنة و إستعمال الكلمات النابية وتلك الخادشة للحياء أو المحطة للكرامة الإنسانية، فكيفما كان الخلاف في الرأي يجب أن يسود الإحترام بين الجميع . ونحيطكم علما أن جميع التعليقات المنشورة في الموقع تعبر عن رأي أصحابها وليس للموقع أي مسؤولية إعلامية أو أدبية أو قانونية عليها، ولا يتحمل مسؤولية ما يُنشر نقلًا عن مواقع أخرى أو بركن آراء حرة.

  1. 1

    للتصحيح أب الضحية الذي كان يسوق السيارة يعمل أستاذ بالثانوية الإعدادية محمد السادس بامزورن وليس بثانوية مولاي إسماعيل وأيضا رئيس جمعية آباء وأمهات تلاميذ بالثانوية الإعدادية نفسها

  2. 2
    شاهد عن الحادثة says:

    بالسلامة يا أستاد المنصوري
    لوكان القانون لدخل الجرار هذه الشوارع ولكن لا حياة لمن تنادي الجرار يسير بدون أضواء وحالته الميكانيكية مهترية أين المراقبة ؟؟؟ إنها في خبر كان ومرة أخرى نقول لأخينا الأستاذ المنصوري بالسلامة غلى فلذة كبده محمد المنصوري
    الدطذدي فاجأه الجرار بدون حق ولولا يقظة هذا الطالب الجامعي الذي قفز من كرسي السياقة إلى كرسي أخر ﻷصب بجروح خطيرة ولكن ألطاف الله كانت بجانبه.

  3. 3

    3la slamtek ostad mansori lah ihafdk oyhfd wladk jmi3…ntmana xifae l3ajil lalmosab …:(