Your Content Here
اليوم الثلاثاء 1 ديسمبر 2020 - 3:06 صباحًا
الأخبار
إلياس بنعلي: كورونا.. هل هناك لقاح سري تم إخفاؤه؟! وهل هي بداية الصدام بين الدول العظمى؟      محمد المنصوري: الرقابة الدستورية على مشروع قانون الاضراب      حسن المرابطي: لهذا السبب وجب إصلاح تديننا أصالة      بلاغ إعفاء مكتري المحلات الحبسية المخصصة للتجارة والحرف والمهن والخدمات، والسكنى من أداء الواجبات الكرائية      مبارك بلقاسم: علم الفيروسات باللغة الأمازيغية      كوفيد 19 .. وزارة الصحة تدعو إلى عدم الانسياق وراء الشائعات لما لها من تأثيرات سلبية على نفسية عائلات المرضى      محمد زريوح: إنكشاف الأقنعة في زمن الكورونا      محمد المنصوري: زمن الكورونا بين تدابير وقائية حكيمة  وشكوك  لاستهداف  مكتسبات تاريخية      حسن المرابطي: أولى الأوليات في زمن كورونا      إلياس بنعلي. أسرار الفيروس الغامض “كورونا” المستجد وطرق الوقاية والعلاج منه، وهل هو طبيعي أم هو سلاح بيولوجي موجه؟      
أخر تحديث : الأحد 7 أكتوبر 2012 - 11:27 صباحًا

الأندلوسي يهنئ بإسم “مناضلي المصباح” بمنطقة الريف فائزي حزب العدالة والتنمية في الانتخابات الجزئية

فري ريف :

    هنأ نبيل الأندلوسي، الكاتب الإقليمي لحزب العدالة والتنمية بالحسيمة الفائزين بالمقاعد الثلاثة في الانتخابات التشريعية الجزئية بكل من مراكش وطنجة، واعتبر هذه المحطة الانتخابية بمثابة تمرين ديمقراطي و امتحان شعبي اجتازه حزب العدالة والتنمية بنجاح ” أرغم خصوم مشروعنا بالإعتراف بهزيمتهم، و جعل أصواتهم تخفت بعدما تفننت في صناعة الوهم والتشويش و الجهر بالسوء وتلفيق التهم والتحايل على الجماهير أثناء وقبل الحملة الانتخابية، متوهمين أن أكاذيبهم كفيلة بتغليط المواطنين وثنيهم عن التصويت لصالح مشروع حزب العدالة والتنمية” .

     وتضيف الرسالة أن هذه المحطة الانتخابية بما لها من رمزية في هذه اللحظة المفصلية من تاريخنا الوطني، تضع على عاتق مناضلي الحزب وبرلمانييه ووزرائه مسؤولية تاريخية وأمانة عظيمة ” نسأل الله أن يوفق إخواننا على أدائها على أحسن وجه، عبر الارتباط الدائم بهموم الشعب والنزول إليه في مدنه وقراه وخدمته وحسن الإنصات إليه “.

     وتضيف الرسالة التي وقعها الأندلوسي، نيابة عن مناضلي ومناضلات حزب العدالة والتنمية بمنطقة الريف عموما وإقليم الحسيمة خصوصا، أن مسيرة التدبير والتسيير شاقة وعسيرة لكن عاقبتها خير على الوطن الذي يستحق منا كل بذل وتضحية، وعموم الأمة التي تنتظر من بنيها نهضة في الهمم وترسيخا لقيم العطاء والبناء والإصلاح والنماء.

أوسمة :

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

الرجاء من السادة القراء ومتصفحي موقع الريف الحر الإلتزام بفضيلة الحوار وآداب وقواعد النقاش عند كتابة ردودهم وتعليقاتهم، وتجنب الشخصنة و إستعمال الكلمات النابية وتلك الخادشة للحياء أو المحطة للكرامة الإنسانية، فكيفما كان الخلاف في الرأي يجب أن يسود الإحترام بين الجميع . ونحيطكم علما أن جميع التعليقات المنشورة في الموقع تعبر عن رأي أصحابها وليس للموقع أي مسؤولية إعلامية أو أدبية أو قانونية عليها، ولا يتحمل مسؤولية ما يُنشر نقلًا عن مواقع أخرى أو بركن آراء حرة.