Your Content Here
اليوم الثلاثاء 1 ديسمبر 2020 - 2:30 صباحًا
الأخبار
إلياس بنعلي: كورونا.. هل هناك لقاح سري تم إخفاؤه؟! وهل هي بداية الصدام بين الدول العظمى؟      محمد المنصوري: الرقابة الدستورية على مشروع قانون الاضراب      حسن المرابطي: لهذا السبب وجب إصلاح تديننا أصالة      بلاغ إعفاء مكتري المحلات الحبسية المخصصة للتجارة والحرف والمهن والخدمات، والسكنى من أداء الواجبات الكرائية      مبارك بلقاسم: علم الفيروسات باللغة الأمازيغية      كوفيد 19 .. وزارة الصحة تدعو إلى عدم الانسياق وراء الشائعات لما لها من تأثيرات سلبية على نفسية عائلات المرضى      محمد زريوح: إنكشاف الأقنعة في زمن الكورونا      محمد المنصوري: زمن الكورونا بين تدابير وقائية حكيمة  وشكوك  لاستهداف  مكتسبات تاريخية      حسن المرابطي: أولى الأوليات في زمن كورونا      إلياس بنعلي. أسرار الفيروس الغامض “كورونا” المستجد وطرق الوقاية والعلاج منه، وهل هو طبيعي أم هو سلاح بيولوجي موجه؟      
أخر تحديث : السبت 6 أكتوبر 2012 - 12:36 مساءً

توقيف نائب الوكيل العام بإستئنافية الحسيمة في بيت دعارة رفقة 4 فتيات بعد مداهمة المنزل

فري ريف : متابعة
باشر الوكيل العام لدى استئنافية وجدةيوم أمس في إطار مسطرة الامتياز القضائي، الاستماع إلى (إ.أ) نائب وكيل عام يزاول مهامه باستئنافية الحسيمة ، ضبط ضمن شبكة للدعارة في وجدة تتكون من سبعة أفراد ، و ينتظر أن تتم متابعته بتهمة الخيانة الزوجية بالإضافة لتهم الفساد و إعداد بيت لممارسة الدعارة .
وأنهت الضابطة القضائية التابعة لأمن وجدة مسطرة الاستماع إلى ستة موقوفين في مداهمة ليلية لشقة بتجزئة بحي النجد في وجدة.
و وجدت عناصر الأمن في استقبالها مجموعة من السكان الغاضبين، الذين طوقوا العمارة حيث توجد الشقة، ليتم بعد ذلك اقتحامها من قبل عناصر الأمن .

أوسمة :

اتـرك تـعـلـيـق 2 تـعـلـيـقـات

الرجاء من السادة القراء ومتصفحي موقع الريف الحر الإلتزام بفضيلة الحوار وآداب وقواعد النقاش عند كتابة ردودهم وتعليقاتهم، وتجنب الشخصنة و إستعمال الكلمات النابية وتلك الخادشة للحياء أو المحطة للكرامة الإنسانية، فكيفما كان الخلاف في الرأي يجب أن يسود الإحترام بين الجميع . ونحيطكم علما أن جميع التعليقات المنشورة في الموقع تعبر عن رأي أصحابها وليس للموقع أي مسؤولية إعلامية أو أدبية أو قانونية عليها، ولا يتحمل مسؤولية ما يُنشر نقلًا عن مواقع أخرى أو بركن آراء حرة.

  1. 1
    ankhori says:

    chi 3adi akhay lach dok msakan dyal bouayach li hakmo 3lihom 5 snin chkon ichad lihom lhaq. zid thosasand

  2. 2
    Beni bouayach says:

    لكم بالمرصاد لان ادركت كم كانت العقوبات قاسية لانكم كنتم تحت تأثير الويسكي و الفتيات الحسناوات يا سلام مبروك عليك الفضيحة و السجن و التشرد