Your Content Here
اليوم الأحد 7 يونيو 2020 - 7:21 صباحًا
الأخبار
إلياس بنعلي: كورونا.. هل هناك لقاح سري تم إخفاؤه؟! وهل هي بداية الصدام بين الدول العظمى؟      محمد المنصوري: الرقابة الدستورية على مشروع قانون الاضراب      حسن المرابطي: لهذا السبب وجب إصلاح تديننا أصالة      بلاغ إعفاء مكتري المحلات الحبسية المخصصة للتجارة والحرف والمهن والخدمات، والسكنى من أداء الواجبات الكرائية      مبارك بلقاسم: علم الفيروسات باللغة الأمازيغية      كوفيد 19 .. وزارة الصحة تدعو إلى عدم الانسياق وراء الشائعات لما لها من تأثيرات سلبية على نفسية عائلات المرضى      محمد زريوح: إنكشاف الأقنعة في زمن الكورونا      محمد المنصوري: زمن الكورونا بين تدابير وقائية حكيمة  وشكوك  لاستهداف  مكتسبات تاريخية      حسن المرابطي: أولى الأوليات في زمن كورونا      إلياس بنعلي. أسرار الفيروس الغامض “كورونا” المستجد وطرق الوقاية والعلاج منه، وهل هو طبيعي أم هو سلاح بيولوجي موجه؟      
أخر تحديث : الجمعة 24 يناير 2014 - 2:12 مساءً

سكان دوار السواني يستقبلون الوالي الجديد بشكاية حول ما آلت اليه الطريق الرئيسية الرابطة بين مطار الشريف الادريسي والطريق الساحلي

فري ريف: رضوان السكاكي

في شكاية حملت العديد من التوقيعات لساكنة دوار السواني جماعة آيث يوسف وعلي توصلت الجريدة الالكترونية فري ريف بنسخة منها، موجهة إلى والي جهة تازة الحسيمة تاونات وعامل اقليم الحسيمة، تستنكر من خلالها ما آلت اليه وضعية الطريق الذي يربط بين طريق مطار الشريف الادريسي والطريق الساحلي، مرورا بمجموعة مدارس السواني كما تبين الصور الورفوقة للشكاية.
سكان دوار السواني المشتكون حملوا المسؤولية لرئيس جماعة آيث يوسف وعلي الذي لم يلعب دور المراقب لتراب جماعته وما نتج عن أشغال كل من شركة الماء والكهرباء وشركة ميدتل للاتصالات، من تشويه الطريق الرئيسية وعدم تسوية وضعيته التي كانت عليه سالفا، مما ترك ساكنة المنطقة في معاناة يومية مع الطريق التي امتلأت غيسا وحفرا مليئة بالمياه.
نعرض لكم زوار ومتتبعي الجريدة الالكترونية فري ريف نص الشكاية مرفوقة بصور تعزز  سبب استنكار ساكنة السواني:

Photo

1 2 3 4  6 7

Photo 001 Photo 002 Photo 003 Photo 004

أوسمة :

اتـرك تـعـلـيـق 1 تـعـلـيـقـات

الرجاء من السادة القراء ومتصفحي موقع الريف الحر الإلتزام بفضيلة الحوار وآداب وقواعد النقاش عند كتابة ردودهم وتعليقاتهم، وتجنب الشخصنة و إستعمال الكلمات النابية وتلك الخادشة للحياء أو المحطة للكرامة الإنسانية، فكيفما كان الخلاف في الرأي يجب أن يسود الإحترام بين الجميع . ونحيطكم علما أن جميع التعليقات المنشورة في الموقع تعبر عن رأي أصحابها وليس للموقع أي مسؤولية إعلامية أو أدبية أو قانونية عليها، ولا يتحمل مسؤولية ما يُنشر نقلًا عن مواقع أخرى أو بركن آراء حرة.

  1. 1
    suiani says:

    الصور تحكي الواقع المزري الذي يعيشه هذا الدوار المنسي رغم موقعه الإستراتيجي.وأتمنا من الضمائر الحية التي تنتمي لهذ الدوار أن تتحرك وتجبر السلطات المنتخبة والساهرة عن الشأن المحلي بالتحمل المسؤولية لما يقع بدوار السواني.