Your Content Here
اليوم الثلاثاء 10 ديسمبر 2019 - 6:09 مساءً
أخر تحديث : الأربعاء 8 يناير 2014 - 5:17 مساءً

تأجيل النشاط الصحي المزمع تنظيمه من طرف المنظمة المغربية لإنصاف الأسرة فرع امزورن

فري ريف: رضوان السكاكي

في خبر إعلاني كنا قد نشرناه على صفحة جريدتنا الالكترونية فري ريف مفاده  اعتزام المنظمة المغربية لإنصاف الأسرة فرع امزورن تنظيم  نشاط صحي طيلة اليومين القادمين الخميس والجمعة  09 و 10 يناير 2014،  بشراكة مع مندوبية التعاون الوطني بالحسيمة وبشراكة مع المجلس البلدي لامزورن.

نظرا للتطورات التي عرفتها الساحة هذه الأيام والمشاكل التي شهدتها مستشفى محمد الخامس بالحسيمة، والتي نتج عنها إعفاء المندوب الاقليمي للصحة الذي  سيوقع رخصة النشاط الصحي المزمع تنظيمه  بمدينة امزورن وبالتحديد بالمركب البلدي للتنشيط الثقافي والفني.

وبهذا تتقدم المنظمة المغربية لإنصاف الأسرة بامزورن عن تقديم اعتذارها عبر هذا المنبر، عن التأجيل الخارج عن ارادتها، كما تعد الساكنة عن تنظيم نشاط مثله مع الترخيص من طرف مندوبية الصحة بالحسيمة في الأيام المقبلة.

أوسمة :

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

الرجاء من السادة القراء ومتصفحي موقع الريف الحر الإلتزام بفضيلة الحوار وآداب وقواعد النقاش عند كتابة ردودهم وتعليقاتهم، وتجنب الشخصنة و إستعمال الكلمات النابية وتلك الخادشة للحياء أو المحطة للكرامة الإنسانية، فكيفما كان الخلاف في الرأي يجب أن يسود الإحترام بين الجميع . ونحيطكم علما أن جميع التعليقات المنشورة في الموقع تعبر عن رأي أصحابها وليس للموقع أي مسؤولية إعلامية أو أدبية أو قانونية عليها، ولا يتحمل مسؤولية ما يُنشر نقلًا عن مواقع أخرى أو بركن آراء حرة.