Your Content Here
اليوم الجمعة 3 يوليو 2020 - 11:20 مساءً
الأخبار
إلياس بنعلي: كورونا.. هل هناك لقاح سري تم إخفاؤه؟! وهل هي بداية الصدام بين الدول العظمى؟      محمد المنصوري: الرقابة الدستورية على مشروع قانون الاضراب      حسن المرابطي: لهذا السبب وجب إصلاح تديننا أصالة      بلاغ إعفاء مكتري المحلات الحبسية المخصصة للتجارة والحرف والمهن والخدمات، والسكنى من أداء الواجبات الكرائية      مبارك بلقاسم: علم الفيروسات باللغة الأمازيغية      كوفيد 19 .. وزارة الصحة تدعو إلى عدم الانسياق وراء الشائعات لما لها من تأثيرات سلبية على نفسية عائلات المرضى      محمد زريوح: إنكشاف الأقنعة في زمن الكورونا      محمد المنصوري: زمن الكورونا بين تدابير وقائية حكيمة  وشكوك  لاستهداف  مكتسبات تاريخية      حسن المرابطي: أولى الأوليات في زمن كورونا      إلياس بنعلي. أسرار الفيروس الغامض “كورونا” المستجد وطرق الوقاية والعلاج منه، وهل هو طبيعي أم هو سلاح بيولوجي موجه؟      
أخر تحديث : الإثنين 6 يناير 2014 - 5:19 مساءً

أمل امزورن لكرة القدم يعود بنقطة ثمينة من تارجيست، وفريق اتحاد امزورن يتعادل داخل ميدانه مع فريق نجم ميضار

فري ريف: رضوان السكاكي

حقق فريق أمل امزورن لكرة القدم تعادلا ثمينا خارج ميدانه أمام فريق نجم الأخضر تارجيست الذي وصف بالمنافس الصعب بنتيجة هدف لمثله، في مقابلة جمعت الفريقين بالملعب البلدي لتارجيست يومه الأحد 5 من الشهر الجاري.

عرفت  هذه المقابلة التي تندرج  في إطار الدورة السابعة من البطولة الوطنية القسم الشرفي الثاني التابع لعصبة الشرق لكرة القدم بوجدة، تقدم الضيوف بتسجيل هدف السبق في الشوط الثاني بواسطة عثمان الرداحي صاحب القميص رقم 9، فيما بحث أصحاب الأرض عن هدف التعادل طيلة أطوار الشوط الثاني والذي تحقق في الدقيقة 85 بعد تسديدة خارج مربع العمليات ارتطمت بالعارضة لتخدع حارس أمل امزورن وتترجم إلى هدف التعادل، لتنتهي المقابلة بالتعادل الايجابي.

كما شهد ملعب محمد بن عبد الكريم الخطابي بآيث يوسف وعلي يومه الأحد 5 من الشهر الجاري، إجراء مقابلة في إطار الجولة الثامنة من القسم الشرفي الأول التابع لعصبة الشرق لكرة القدم بوجدة، جمعت بين أصحاب الأرض فريق اتحاد امزورن والفريق الضيف نجم ميضار.

المقابلة انتهت بالتعادل الايجابي هدف لمثله، حيث كان فريق اتحاد امزورن هو السباق إلى التسجيل في الشوط الأول بواسطة اللاعب وسيم أولاد عمر، فيما تمكن فريق الضيف من إحراز هدف التعادل في الدقيقة 89 من توقيع اللاعب نوح الأسروتي، واحراز نقطة ثمينة خارج ميدان فريقه.

صور لفريق أمل امزورن في ملعب تارجيست

free (1) free (2) free (3) free (4) free (5) free (6) free (7)

أوسمة :

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

الرجاء من السادة القراء ومتصفحي موقع الريف الحر الإلتزام بفضيلة الحوار وآداب وقواعد النقاش عند كتابة ردودهم وتعليقاتهم، وتجنب الشخصنة و إستعمال الكلمات النابية وتلك الخادشة للحياء أو المحطة للكرامة الإنسانية، فكيفما كان الخلاف في الرأي يجب أن يسود الإحترام بين الجميع . ونحيطكم علما أن جميع التعليقات المنشورة في الموقع تعبر عن رأي أصحابها وليس للموقع أي مسؤولية إعلامية أو أدبية أو قانونية عليها، ولا يتحمل مسؤولية ما يُنشر نقلًا عن مواقع أخرى أو بركن آراء حرة.