Your Content Here
اليوم الجمعة 29 مايو 2020 - 2:40 صباحًا
الأخبار
محمد المنصوري: الرقابة الدستورية على مشروع قانون الاضراب      حسن المرابطي: لهذا السبب وجب إصلاح تديننا أصالة      بلاغ إعفاء مكتري المحلات الحبسية المخصصة للتجارة والحرف والمهن والخدمات، والسكنى من أداء الواجبات الكرائية      مبارك بلقاسم: علم الفيروسات باللغة الأمازيغية      كوفيد 19 .. وزارة الصحة تدعو إلى عدم الانسياق وراء الشائعات لما لها من تأثيرات سلبية على نفسية عائلات المرضى      محمد زريوح: إنكشاف الأقنعة في زمن الكورونا      محمد المنصوري: زمن الكورونا بين تدابير وقائية حكيمة  وشكوك  لاستهداف  مكتسبات تاريخية      حسن المرابطي: أولى الأوليات في زمن كورونا      إلياس بنعلي. أسرار الفيروس الغامض “كورونا” المستجد وطرق الوقاية والعلاج منه، وهل هو طبيعي أم هو سلاح بيولوجي موجه؟       حسن المرابطي: رسالة تحذير لكل مستهزئ بالدين والفن في زمن كورونا     
أخر تحديث : السبت 4 يناير 2014 - 4:51 مساءً

منتدى الكفاءات الريفية الشابة يعتزم تنظيم نقاش حول هيئة المجلس الاستشاري للشباب

فري ريف : متابعة

بمناسبة الحوار الوطني الذي بادرت إلى افتتاحه وزارة الشبيبة والرياضة حول موضوع المجلس الاستشاري للشباب والعمل الجمعوي، أعلن منتدى الكفاءات الريفية الشابة ، المنتمي لجمعية الريف للتنمية و التضامن -أريد-، في بيان له أنه بصدد تنظيم لقاءا مفتوحا مع فعاليات وهيئات المجتمع المدني الفاعلة في منطقة الريف. وكذا مع الشباب المنتمين إليها قصد إحاطتهم بكل المستجدات المتعلقة بالمجلس الاستشاري للشباب. الذي انطلقت جلسات الإستماع بشأنه، مع كل الهيئات المدنية والسياسية وطنيا، مع اللجنة المنتدبة من طرف الوزارة الوصية المكلفة بمباشرة الحوار من أجل تجميع التوصيات حول قانون الإطار المتعلق بالسياسات المندمجة للشباب والقانون العادي الذي سينظم هيكلة المجلس واختصاصاته وعلاقته بالمؤسسات الدستورية والمهام التي سيضطلع بها طبقا للفصول الدستورية المؤطرة له.

و سيأتي هذا اللقاء حسب ذات الإعلان ، الذي توصلنا بنسخة منه ، بالتزامن مع الاحتفال بالسنة الأمازيغية الجديدة المنظم من طرف جمعية الريف للتنمية والتضامن و مركز الذاكرة المشتركة بمكناس ، و سيكون اللقاء فرصة للنقاش و تقديم المقترحات فيما يخص هيئة المجلس الإستشاري للشباب ، و كذا هيكلته واختصاصاته ومهامه .

اللقاء ستحتضنه إحدى قاعات فندق باب منصور بمكناس يوم السبت 11 من الشهر الجاري إبتداءً من الساعة الثانية بعد الزوال .

أوسمة :

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

الرجاء من السادة القراء ومتصفحي موقع الريف الحر الإلتزام بفضيلة الحوار وآداب وقواعد النقاش عند كتابة ردودهم وتعليقاتهم، وتجنب الشخصنة و إستعمال الكلمات النابية وتلك الخادشة للحياء أو المحطة للكرامة الإنسانية، فكيفما كان الخلاف في الرأي يجب أن يسود الإحترام بين الجميع . ونحيطكم علما أن جميع التعليقات المنشورة في الموقع تعبر عن رأي أصحابها وليس للموقع أي مسؤولية إعلامية أو أدبية أو قانونية عليها، ولا يتحمل مسؤولية ما يُنشر نقلًا عن مواقع أخرى أو بركن آراء حرة.