Your Content Here
اليوم الإثنين 23 سبتمبر 2019 - 12:55 صباحًا
أخر تحديث : السبت 4 يناير 2014 - 12:08 مساءً

نداء إنساني : الطفل أنس يناشد ذوي القلوب الرحيمة لمساعدته

الطفل أنس أفاسي يناشد ذوي القلوب الرحيمة لمساعدته على تجاوز محنته التي حولت حياته لعذاب حقيقي ، منذ ثلاث سنوات ، بعد أن كان يعيش حياة عادية مثل أقرانه .

يعاني الطفل أنس أفاسي القاطن بمدينة إمزورن من مشل في الأعصاب الخاصة بحاسة السمع ، مما أثر على حاسة السمع لديه حتى فقدها نهائيا ،

و قد طالبه الأطباء بضرورة إجراء عملية جراحية في أقرب آجال أو الإستعانة بسماعات طبية خاصة ،

و حسب والد الطفل أنس ، السيد عمر أفاسي ، فإن الأطباء طالبوه بآداء مبلغ 24 مليون سنتيم لإجراء العملية أو شراء السماعات الطبية التي يبلغ ثمنها مليوني سنتيم (2 مليون) ، و هو المبلغ الذي لم يستطع توفيره نظرا لوضعه الإجتماعي الصعب .

أنس يناشد المحسنين و ذوي القلوب الرحيمة مساعدته لتجاوز محنته بإجراء العملية أو شراء السماعات ليستطيع عيش حياته عاديا وسط أقرانه .

و لمن أراد مساعدة الطفل أنس ، هذا رقم هاتف والده : 0653451071

 أو التواصل مع موقعنا فري ريف .

 و الله لا يضيع أجر المحسنين .

Numériser3 Numériser30001 Numériser30002 Numériser30003

 

أوسمة :

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

الرجاء من السادة القراء ومتصفحي موقع الريف الحر الإلتزام بفضيلة الحوار وآداب وقواعد النقاش عند كتابة ردودهم وتعليقاتهم، وتجنب الشخصنة و إستعمال الكلمات النابية وتلك الخادشة للحياء أو المحطة للكرامة الإنسانية، فكيفما كان الخلاف في الرأي يجب أن يسود الإحترام بين الجميع . ونحيطكم علما أن جميع التعليقات المنشورة في الموقع تعبر عن رأي أصحابها وليس للموقع أي مسؤولية إعلامية أو أدبية أو قانونية عليها، ولا يتحمل مسؤولية ما يُنشر نقلًا عن مواقع أخرى أو بركن آراء حرة.