Your Content Here
اليوم الجمعة 10 يوليو 2020 - 6:01 صباحًا
الأخبار
إلياس بنعلي: كورونا.. هل هناك لقاح سري تم إخفاؤه؟! وهل هي بداية الصدام بين الدول العظمى؟      محمد المنصوري: الرقابة الدستورية على مشروع قانون الاضراب      حسن المرابطي: لهذا السبب وجب إصلاح تديننا أصالة      بلاغ إعفاء مكتري المحلات الحبسية المخصصة للتجارة والحرف والمهن والخدمات، والسكنى من أداء الواجبات الكرائية      مبارك بلقاسم: علم الفيروسات باللغة الأمازيغية      كوفيد 19 .. وزارة الصحة تدعو إلى عدم الانسياق وراء الشائعات لما لها من تأثيرات سلبية على نفسية عائلات المرضى      محمد زريوح: إنكشاف الأقنعة في زمن الكورونا      محمد المنصوري: زمن الكورونا بين تدابير وقائية حكيمة  وشكوك  لاستهداف  مكتسبات تاريخية      حسن المرابطي: أولى الأوليات في زمن كورونا      إلياس بنعلي. أسرار الفيروس الغامض “كورونا” المستجد وطرق الوقاية والعلاج منه، وهل هو طبيعي أم هو سلاح بيولوجي موجه؟      
أخر تحديث : الثلاثاء 31 ديسمبر 2013 - 3:20 مساءً

الشبيبة الاتحادية بالحسيمة تشارك في المؤتمر الجهوي للحزب بتاونات

فري ريف :

 

     رغم الخلافات التي يعرفها البيت الداخلي للإتحاد الإشتراكي بالحسيمة ، سجلت الشبيبة الإتحادية الحسيمية حضورها في الموتمر الجهوي للحزب الذي انعقد تحت شعار ” من اجل رد الاعتبار للعمل السياسي النبيل ” بغفساي اقليم تاونات يومي 29/30 من الشهر الجاري ، تحت الإشراف  الفعلي للكاتب الأول للحزب إدريس لشكر وأعضاء من المكتب السياسي وحضور برلمانيي الجهة و كتاب الأقاليم للحزب، حيث عرف اللقاء مشاركة 34 مؤتمرا من إقليم الحسيمة ، من أصل 151 مؤتمرا ومؤتمرة .

و قد عرف المؤتمر تنظيم ورشات تأطيرية لمناقشة بعض القضايا التي تهم الوضع السياسي العام و المسألة الشبابية . indexchb indexchb1

أوسمة :

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

الرجاء من السادة القراء ومتصفحي موقع الريف الحر الإلتزام بفضيلة الحوار وآداب وقواعد النقاش عند كتابة ردودهم وتعليقاتهم، وتجنب الشخصنة و إستعمال الكلمات النابية وتلك الخادشة للحياء أو المحطة للكرامة الإنسانية، فكيفما كان الخلاف في الرأي يجب أن يسود الإحترام بين الجميع . ونحيطكم علما أن جميع التعليقات المنشورة في الموقع تعبر عن رأي أصحابها وليس للموقع أي مسؤولية إعلامية أو أدبية أو قانونية عليها، ولا يتحمل مسؤولية ما يُنشر نقلًا عن مواقع أخرى أو بركن آراء حرة.