Your Content Here
اليوم الجمعة 10 يوليو 2020 - 7:51 صباحًا
الأخبار
إلياس بنعلي: كورونا.. هل هناك لقاح سري تم إخفاؤه؟! وهل هي بداية الصدام بين الدول العظمى؟      محمد المنصوري: الرقابة الدستورية على مشروع قانون الاضراب      حسن المرابطي: لهذا السبب وجب إصلاح تديننا أصالة      بلاغ إعفاء مكتري المحلات الحبسية المخصصة للتجارة والحرف والمهن والخدمات، والسكنى من أداء الواجبات الكرائية      مبارك بلقاسم: علم الفيروسات باللغة الأمازيغية      كوفيد 19 .. وزارة الصحة تدعو إلى عدم الانسياق وراء الشائعات لما لها من تأثيرات سلبية على نفسية عائلات المرضى      محمد زريوح: إنكشاف الأقنعة في زمن الكورونا      محمد المنصوري: زمن الكورونا بين تدابير وقائية حكيمة  وشكوك  لاستهداف  مكتسبات تاريخية      حسن المرابطي: أولى الأوليات في زمن كورونا      إلياس بنعلي. أسرار الفيروس الغامض “كورونا” المستجد وطرق الوقاية والعلاج منه، وهل هو طبيعي أم هو سلاح بيولوجي موجه؟      
أخر تحديث : الإثنين 30 ديسمبر 2013 - 9:11 مساءً

حصيلة.كوم مولود إعلامي جديد يؤثث الصحافة الرياضية بالمغرب

إدارة موقع حصيلة.كوم

يعتزم مجموعة من الصحفيين الرياضيين، إطلاق موقع إلكتروني متخصص في الرياضة الوطنية والدولية، وذللك ليلة رأس السنة 2014 على الساعة الثانيى عشر بعد منتصف الليل، وتأتي هذه المبادرة الصحفية من أجل تعزيز الساحة الوطنية بمولود إعلامي جديد يمنح للصحافة الرياضية قيمة مضافة، عبر اعتماد الموقع الإلكتروني على صحفيين ومهنيين متمرسين بمجموعة من المنابر الوطنية، وذوي تجربة إعلامية في عالم الصحافة الرياضية والتصوير الصحفي.

وإذا كانت الساحة الوطنية تعج بمثل هذه المبادرات إلا أن موقع حصيلة الرياضي، وبناء على كفاءة الطاقم الصحفي الذي يسهر عليه، تجعل من الموقع رقما لا يمكن تجاوزه في عالم الصحافة الرياضية، فرغم حداثة تأسيس الموقع إلا أن التجربة الطويلة للطاقم الصحفي سيجعل من هذه التجربة، تجربة رائدة في عالم الصحافة الرياضية والإلكترونية.

كما يراهن الموقع أيضا على القراء الأعزاء الذين يسعون إلى الحصول على الخبر اليقين، سيعمل الطاقم الصحفي على توفير وتسخير كل إمكاناته من أجل جعل القارئ العزيز محط اهتمامه، وذلك عن طريق التأسيس لعمل صحفي مبني على أسس من الحياد والموضوعية والمصداقية، وهي ثوابت سيجعل منها الموقع الإلكتروني ميثاق شرف بينه وبين قرائه.

www.hassila.com

hassila

أوسمة :

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

الرجاء من السادة القراء ومتصفحي موقع الريف الحر الإلتزام بفضيلة الحوار وآداب وقواعد النقاش عند كتابة ردودهم وتعليقاتهم، وتجنب الشخصنة و إستعمال الكلمات النابية وتلك الخادشة للحياء أو المحطة للكرامة الإنسانية، فكيفما كان الخلاف في الرأي يجب أن يسود الإحترام بين الجميع . ونحيطكم علما أن جميع التعليقات المنشورة في الموقع تعبر عن رأي أصحابها وليس للموقع أي مسؤولية إعلامية أو أدبية أو قانونية عليها، ولا يتحمل مسؤولية ما يُنشر نقلًا عن مواقع أخرى أو بركن آراء حرة.