Your Content Here
اليوم الخميس 17 يناير 2019 - 7:10 صباحًا
أخر تحديث : الثلاثاء 24 ديسمبر 2013 - 4:20 مساءً

هام: مديرية الأرصاد الجوية تنذر بتساقطات عاصفية غدا الأربعاء

فري ريف: متابعة

أفادت مديرية الأرصاد الجوية الوطنية، اليوم الثلاثاء (24 دجنبر)، في نشرة خاصة، بأن تساقطات مطرية هامة ذات طابع عاصفي ستهم يوم غد الأربعاء (25 دجنبر) عددا من المدن في شمال المغرب، والتي يتوقع أن تتراوح مقاييسها ما بين 50 و 90 ملمترا وقد تتجاوز 100 ملمتر.

وأضاف المصدر ذاته أن هذه النشرة الإنذارية تهم مدن طنجة وأصيلة والقصر الصغير والعرائش والشاون ووزان والفحص أنجرة، مشيرا إلى أن تساقطات مطرية هامة محليا من المرتقب أن تشمل مناطق مكناس وفاس والحاجب وصفرو وسيدي قاسم وسيدي سليمان والقنيطرة وتازة وإفران.

وأوضح أن رياحا قوية، جنوبية غربية تبلغ قوتها ما بين 60 و80 كلم في الساعة، ستهم اليوم الثلاثاء (ابتداء من العاشرة ليلا)، ويوم غد الأربعاء، مناطق طنجة وتطوان والشاون والحاجب ومكناس وفاس والعرائش والقنيطرة والرباط سلا والمحمدية وبنسليمان والدار البيضاء والجديدة وآسفي وبرشيد وسطات.

أوسمة :

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

الرجاء من السادة القراء ومتصفحي موقع الريف الحر الإلتزام بفضيلة الحوار وآداب وقواعد النقاش عند كتابة ردودهم وتعليقاتهم، وتجنب الشخصنة و إستعمال الكلمات النابية وتلك الخادشة للحياء أو المحطة للكرامة الإنسانية، فكيفما كان الخلاف في الرأي يجب أن يسود الإحترام بين الجميع . ونحيطكم علما أن جميع التعليقات المنشورة في الموقع تعبر عن رأي أصحابها وليس للموقع أي مسؤولية إعلامية أو أدبية أو قانونية عليها، ولا يتحمل مسؤولية ما يُنشر نقلًا عن مواقع أخرى أو بركن آراء حرة.