Your Content Here
اليوم الإثنين 13 يوليو 2020 - 5:26 مساءً
الأخبار
إلياس بنعلي: كورونا.. هل هناك لقاح سري تم إخفاؤه؟! وهل هي بداية الصدام بين الدول العظمى؟      محمد المنصوري: الرقابة الدستورية على مشروع قانون الاضراب      حسن المرابطي: لهذا السبب وجب إصلاح تديننا أصالة      بلاغ إعفاء مكتري المحلات الحبسية المخصصة للتجارة والحرف والمهن والخدمات، والسكنى من أداء الواجبات الكرائية      مبارك بلقاسم: علم الفيروسات باللغة الأمازيغية      كوفيد 19 .. وزارة الصحة تدعو إلى عدم الانسياق وراء الشائعات لما لها من تأثيرات سلبية على نفسية عائلات المرضى      محمد زريوح: إنكشاف الأقنعة في زمن الكورونا      محمد المنصوري: زمن الكورونا بين تدابير وقائية حكيمة  وشكوك  لاستهداف  مكتسبات تاريخية      حسن المرابطي: أولى الأوليات في زمن كورونا      إلياس بنعلي. أسرار الفيروس الغامض “كورونا” المستجد وطرق الوقاية والعلاج منه، وهل هو طبيعي أم هو سلاح بيولوجي موجه؟      
أخر تحديث : الأربعاء 3 أكتوبر 2012 - 6:49 صباحًا

أسلاك هاتفية ملقاة على الأرض و صبيب الأنترنيت ضعيف جدا، و الساكنة تنتقد بشدة إدارة إتصالات المغرب على تقصيرها

فري ريف : ع.الغفور الطرهوشي

صور خاصة

أثارت أسلاك للهاتف منفلتة من مكان تثبيتها و ملقاة على الأرض بتجزئة الهدى بإمزورن إستغراب ساكنة الحي ، و كانت أسلاك سبق لشركة إتصالات المغرب أن ركبتها بتجزئة الهدى (مكان السوق الأسبوعي القديم) سقطت في الشارع العام معترضة طريق المارة من الراجلين و السيارات دون أن تكلف الجهات المعنية نفسها عناء إصلاحها ، و يشتكي سكان الحي من ما أسموه إستهتارا من طرف مسؤولي شركة إتصالات المغرب بإمزورن خصوصا أنهم –حسب تصريح بعضهم- سبق لهم أن نبهوا الشركة و المسؤولين المحلين للأمر بعدما تكرر سقوط هذه الأسلاك على الأرضية لثلاث مرات ، و كل مرة يصلحون فيه الأمر بعد تذمر الساكنة ما تلبث هذه الأسلاك مثبتة في مكانها إلا مدة قصيرة لتعاود السقوط و تتسبب في عرقلة حركة السير بالمنطقة و تبقى عرضة للتخريب و الإتلاف الشيء الذي سيسبب إنقطاع حرارة الهاتف و صبيب الأنترنيت عن الحي كله .

و في نفس السياق يشكوا عدة مواطنين بإمزورن من ثقل صبيب الأنترنيت في الآونة الأخيرة بشكل غير معتاد ، و كان بعضهم قد تقدم بشكاية في الأمر لمدير شركة إتصالات المغرب بإمزورن الذي برر لهم الأمر بكونه عائد لإصلاحات تقوم بها الشركة لإعادة هيكلة و توزيع شبكة خطوطها بالمدينة .

أوسمة :

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

الرجاء من السادة القراء ومتصفحي موقع الريف الحر الإلتزام بفضيلة الحوار وآداب وقواعد النقاش عند كتابة ردودهم وتعليقاتهم، وتجنب الشخصنة و إستعمال الكلمات النابية وتلك الخادشة للحياء أو المحطة للكرامة الإنسانية، فكيفما كان الخلاف في الرأي يجب أن يسود الإحترام بين الجميع . ونحيطكم علما أن جميع التعليقات المنشورة في الموقع تعبر عن رأي أصحابها وليس للموقع أي مسؤولية إعلامية أو أدبية أو قانونية عليها، ولا يتحمل مسؤولية ما يُنشر نقلًا عن مواقع أخرى أو بركن آراء حرة.