Your Content Here
اليوم الإثنين 9 ديسمبر 2019 - 5:55 صباحًا
أخر تحديث : الإثنين 16 ديسمبر 2013 - 6:58 مساءً

الغرفة الفتية الدولية بالحسيمة في دورة تدريبية مع المدربة الوطنية نزهة لبيض

نظمت الغرفة الفتية الدولية  الحسيمة (JCI Al Hoceima) دورة تدريبية  وذالك يوم الأحد 15 دجنبر  2013  لفائدة أعضائها بمقر غرفة التجارة والصناعة والخدمات بالحسيمة. وتأتي هذه الدورة التدريبية في إطار الأنشطة التي تقوم بها المنظمة المحلية من أجل تنمية المهارات و المعارف الفردية لأعضائها. و تم افتتاح هذه الدورة بكلمة من رئيس الفرع السيد طارق بن محمد الذي رحب بالحضور و بالمدربة الوطنية السيدة نزهة لبيض.

الدورة التدريبية  تمحورت حول آليات تسيير فرع محلي للمنظمةGestion d’OLM ”  وكيف يكون أعضاء  JCI Al Hoceimaمواطنين فاعلين “Cadre JCI du Citoyene Actif” , و كان هدف الدورة هو تكوين الأعضاء لاكتساب تقنيات و طرق التسيير الفعالة وأيضا معرفة المهارات التي بواسطتها يمكن خلق التغيير الإيجابي في منطقتنا.

والجدير بالذكر أن مهمة الغرفة الفتية الدولية   JCIهي توفير فرص التنمية التي تعمل على تمكين الشباب على إحداث تغييرات ايجابية في مجتمعهم. و الرؤية التي تعمل بها هذه المنظمة هي تكوين شبكة عالمية رائدة للشباب المواطن الفاعل والكفء.

 مراسلة

3 18 33 40 90

أوسمة :

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

الرجاء من السادة القراء ومتصفحي موقع الريف الحر الإلتزام بفضيلة الحوار وآداب وقواعد النقاش عند كتابة ردودهم وتعليقاتهم، وتجنب الشخصنة و إستعمال الكلمات النابية وتلك الخادشة للحياء أو المحطة للكرامة الإنسانية، فكيفما كان الخلاف في الرأي يجب أن يسود الإحترام بين الجميع . ونحيطكم علما أن جميع التعليقات المنشورة في الموقع تعبر عن رأي أصحابها وليس للموقع أي مسؤولية إعلامية أو أدبية أو قانونية عليها، ولا يتحمل مسؤولية ما يُنشر نقلًا عن مواقع أخرى أو بركن آراء حرة.