Your Content Here
اليوم الخميس 12 ديسمبر 2019 - 5:10 مساءً
أخر تحديث : الأحد 8 ديسمبر 2013 - 3:26 مساءً

الدولي الريفي أسامة السعيدي يخطف الأضواء في الدوري الإنجليزي

فري ريف : وكالات

دقائق قليلة شارك فيها الدولي المغربي أسامة السعيدي كانت كافيه ليخطف فيها الأضواء من الجميع ، بعد نجاحه في قيادة فريقه ستوك سيتي لتحقيق مفاجأة كبيرة بالفوز علي تشيلسي بثلاثة أهداف لهدفين ، في اللقاء الذي جمعهما بملعب بريطانيا في الجولة (15) لبطولة الدوري الإنجليزي.

تقدم الألماني أندريه شورله بالهدف الأول لتشيلسي في الدقيقة التاسعة ، وأدرك بيتر كراوتش التعادل لأصحاب الأرض في الدقيقة (41) ، وأضاف زميله ستيفن ايرلند الهدف الثاني في الدقيقة (50) ، وعادل شورله النتيجة لتشيلسي في الدقيقة (52) ، ونجح البديل أسامة السعيدي الذي دخل الملعب في الدقيقة (83) في تسجيل هدف الفوز لستوك سيتي في الدقيقة (89) من عمر المباراة.

أوسمة :

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

الرجاء من السادة القراء ومتصفحي موقع الريف الحر الإلتزام بفضيلة الحوار وآداب وقواعد النقاش عند كتابة ردودهم وتعليقاتهم، وتجنب الشخصنة و إستعمال الكلمات النابية وتلك الخادشة للحياء أو المحطة للكرامة الإنسانية، فكيفما كان الخلاف في الرأي يجب أن يسود الإحترام بين الجميع . ونحيطكم علما أن جميع التعليقات المنشورة في الموقع تعبر عن رأي أصحابها وليس للموقع أي مسؤولية إعلامية أو أدبية أو قانونية عليها، ولا يتحمل مسؤولية ما يُنشر نقلًا عن مواقع أخرى أو بركن آراء حرة.