Your Content Here
اليوم السبت 4 أبريل 2020 - 8:40 صباحًا
أخر تحديث : الجمعة 6 ديسمبر 2013 - 11:30 صباحًا

شباب الريف الحسيمي لكرة القدم يطلق موقعه الإلكتروني الرسمي www.footcra.com

أعلن فريق شباب الريف الحسيمي لكرة القدم عن إطلاقه لموقعه الإلكتروني الرسمي على شبكة الانترنت، في حفل رسمي ترأسه رئيس الفريق السيد عبد الصادق البوعزاوي بحضور السيد نورالدين بلوقي ومصطفى الصالحي، والسيدة كريمة أقوضاض مديرة النادي وفريد الحمدوي عن لجنة الإعلام والتواصل، بحضور المنابر الإعلامية المحلية ومراسلي الجرائد الوطنية، وذلك مساء  يوم الخميس 5 دجنبر.

وقد افتتح رئيس الفريق الحفل الذي خصص لإطلاق المولود الإعلامي الجديد، بكلمة رحب فيها بالحضور الكريم، والذي اعتبر فيها أن إطلاق النادي لموقعه الإلكتروني الرسمي www.footcra.com هو تتويج لعمل، سطرمنذ توليه لمهامه كرئيس للنادي، هو حلقة ضمن سلسلة من الخطوات التي يسير فيها النادي من أجل تقريب الفريق من محبيه وأنصاره، وكل المتتبعين للشأن الرياضي بشأن عام، مشيدا بالمجهود الذي تلعبه الصحافة من أجل التعريف بالنادي عن طريق تناول أخباره.

وفي كلمته، قدم فريد الحمدوي شروحات تهم الجانب التقني للموقع، موضحا للحاضرين أهم محتوياته، والذي اعتبره نافذة سيتم التعرف من خلالها على كل ما يتعلق بفريق شباب الريف الحسيمي، ومصدر رسمي لكل ما يتعلق بالفريق، تنشرعبره بيانات وبلاغات النادي، إضافة إلى كل الأخبار التي تهم الفريق، بحيث سيتم عرض ما تتناوله الصحف الوطنية والمحلية وإعادة نشرها في نافذة خاصة سميت “حديث الصحافة”، مع فتح باب لكل من يرغب في نشر مقالات تهم النادي عبر نافذة خاصة ستخصص لذلك، شريطة أن تلتزم بشروط النقد البناء بما يخدم مصلحة النادي،  كما سيعرض الموقع لقاءات وحوارات سيجريها الموقع مع لاعبي الفريق والطاقم التقني وأعضاء المكتب، بما يقرب الفريق أكثر من محبيه وأنصاره.

وكانت المناقشة قد انصبت على إيلاء الحيز الأكبر لعملية جمع الأرشيف الخاص بالنادي، والذي سيساعد الفريق بشكل أمثل على تحقيق تواصل بناء مع الأجيال القادة، باعتبار أن الفريق قد بصم على مسار كروي هام في مشواره منذ التأسيس سنة 1953، وسيعمل ذلك على صون ذاكرة الفريق.

وقد اختتم الحفل بحفله شاي قدمت على شرف الحاضرين واحتفالا بإطلاق الموقع الإلكتروني الرسمي لشباب الريف الحسيمي لكرة القدم.

عن لجنة الإعلام والتواصل

DSC_2923 DSC_2926 DSC_2928 DSC_2931

أوسمة :

اتـرك تـعـلـيـق 2 تـعـلـيـقـات

الرجاء من السادة القراء ومتصفحي موقع الريف الحر الإلتزام بفضيلة الحوار وآداب وقواعد النقاش عند كتابة ردودهم وتعليقاتهم، وتجنب الشخصنة و إستعمال الكلمات النابية وتلك الخادشة للحياء أو المحطة للكرامة الإنسانية، فكيفما كان الخلاف في الرأي يجب أن يسود الإحترام بين الجميع . ونحيطكم علما أن جميع التعليقات المنشورة في الموقع تعبر عن رأي أصحابها وليس للموقع أي مسؤولية إعلامية أو أدبية أو قانونية عليها، ولا يتحمل مسؤولية ما يُنشر نقلًا عن مواقع أخرى أو بركن آراء حرة.

  1. 1
    samir says:

    viva rif viva chabab rif alhoceima

  2. 2
    لحسن ادبلعيد says:

    السلام عليكم انا من محبي فريق شباب الريف الحسيمي احب كرة القدم من مواليد 1995 حلمي ان اصبح لاعب.كرة قدم اتمنى منكم مساعدتي على تحقيق حلمي بإعطائي فرصة باللعب مع ناديكم اريد ان اتبت نفسي و موهبتي اتمنى منكم مساعدتي هذا رقم هاتفي 0659246472 و شكرا