Your Content Here
اليوم الأربعاء 28 أكتوبر 2020 - 3:39 صباحًا
الأخبار
إلياس بنعلي: كورونا.. هل هناك لقاح سري تم إخفاؤه؟! وهل هي بداية الصدام بين الدول العظمى؟      محمد المنصوري: الرقابة الدستورية على مشروع قانون الاضراب      حسن المرابطي: لهذا السبب وجب إصلاح تديننا أصالة      بلاغ إعفاء مكتري المحلات الحبسية المخصصة للتجارة والحرف والمهن والخدمات، والسكنى من أداء الواجبات الكرائية      مبارك بلقاسم: علم الفيروسات باللغة الأمازيغية      كوفيد 19 .. وزارة الصحة تدعو إلى عدم الانسياق وراء الشائعات لما لها من تأثيرات سلبية على نفسية عائلات المرضى      محمد زريوح: إنكشاف الأقنعة في زمن الكورونا      محمد المنصوري: زمن الكورونا بين تدابير وقائية حكيمة  وشكوك  لاستهداف  مكتسبات تاريخية      حسن المرابطي: أولى الأوليات في زمن كورونا      إلياس بنعلي. أسرار الفيروس الغامض “كورونا” المستجد وطرق الوقاية والعلاج منه، وهل هو طبيعي أم هو سلاح بيولوجي موجه؟      
أخر تحديث : الخميس 5 ديسمبر 2013 - 12:22 صباحًا

مركز النكور يوجه رسالة لبنكيران بخصوص جرائم الحرب الكيماوية بالريف و يضع نفسه رهن إشارة الحكومة للعمل على الملف

فري ريف :

راسل مركز النكور من أجل الثقافة و الحرية و الديمقراطية ، الكائن بإمزورن ، رئيس الحكومة عبدالإلاه بنكيران في موضوع حرب الغازات السامة بالريف و الإنعكاسات المتربة عنها ليومنا هذا ، و حسب رئيس المركز أشرف بقاضي فإن هذه المراسلة تأتي من أجل “إحاطة رئاسة الحكومة بموضوع تاريخي متعلق الحرب الكيماوية بالريف في جوانبها التاريخية والسياسية والأخلاقية والقانونية” ،

و طالب المركز من حكومة بنكيران إبداء جرأتها السياسية من خلال فتح ملف “استعمال الغازات السامة “، و معالجته مع كل الأطراف المعنية ، كما وضع المركز نفسه رهن إشارة الحكومة من أجل العمل على هذا الموضوع للدفع به نحو وجهته “الصحيحة” ، حسب تعبير الرسالة .

qqq qqq1

أوسمة :

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

الرجاء من السادة القراء ومتصفحي موقع الريف الحر الإلتزام بفضيلة الحوار وآداب وقواعد النقاش عند كتابة ردودهم وتعليقاتهم، وتجنب الشخصنة و إستعمال الكلمات النابية وتلك الخادشة للحياء أو المحطة للكرامة الإنسانية، فكيفما كان الخلاف في الرأي يجب أن يسود الإحترام بين الجميع . ونحيطكم علما أن جميع التعليقات المنشورة في الموقع تعبر عن رأي أصحابها وليس للموقع أي مسؤولية إعلامية أو أدبية أو قانونية عليها، ولا يتحمل مسؤولية ما يُنشر نقلًا عن مواقع أخرى أو بركن آراء حرة.