Your Content Here
اليوم الجمعة 25 سبتمبر 2020 - 2:21 مساءً
الأخبار
إلياس بنعلي: كورونا.. هل هناك لقاح سري تم إخفاؤه؟! وهل هي بداية الصدام بين الدول العظمى؟      محمد المنصوري: الرقابة الدستورية على مشروع قانون الاضراب      حسن المرابطي: لهذا السبب وجب إصلاح تديننا أصالة      بلاغ إعفاء مكتري المحلات الحبسية المخصصة للتجارة والحرف والمهن والخدمات، والسكنى من أداء الواجبات الكرائية      مبارك بلقاسم: علم الفيروسات باللغة الأمازيغية      كوفيد 19 .. وزارة الصحة تدعو إلى عدم الانسياق وراء الشائعات لما لها من تأثيرات سلبية على نفسية عائلات المرضى      محمد زريوح: إنكشاف الأقنعة في زمن الكورونا      محمد المنصوري: زمن الكورونا بين تدابير وقائية حكيمة  وشكوك  لاستهداف  مكتسبات تاريخية      حسن المرابطي: أولى الأوليات في زمن كورونا      إلياس بنعلي. أسرار الفيروس الغامض “كورونا” المستجد وطرق الوقاية والعلاج منه، وهل هو طبيعي أم هو سلاح بيولوجي موجه؟      
أخر تحديث : الأربعاء 27 نوفمبر 2013 - 3:34 مساءً

الشرطة الإسبانية بمليلية توقف 11 مغربيا بينهم قاصرين كانو مختبئين بخزان شاحنة لخلط الإسمنت

فري ريف : متابعة

أفادت وكالة الانباء الإسبانية إفي مساء أمس الثلاثاء أن الشرطة الإسبانية اوقفت 11مهاجرا مغربيا بينهم أربعة قاصرين كانوا مختبئين بخزانين لشاحنتين كانتا واقفتين على رصيف الميناء في انتظار دخولها إلى الباخرة والعبور إلى الضفة الاخرى. ووقع هذا الحادث الجمعة الماضية، ولكن الشرطة كشفت عنه أمس.

وقالت مصادر أمنية حسمبا ذكرت الوكالة الإسبانية ان الشرطة انتبهت إلى أصوات صادرة  من داخل  حزان لخلط الإسمنت ملحق بشاحنة .

وقاد مدخل الخزان الذي كان نصف موراب الشرطة إلى الاشتباه في احتمال وجود أحد بالداخل،  فاهتدت  إلى فتح المدخل و رصدت 6 أشخاص  مختفين  في بطن صهريج الشاحنة المازجة للأسمنت وقد غطى غبار الإسمنت ملابسهم وتقاسيم وجههم، وأُخرج  الامن المهاجرين و عليهم اعراض التعب  وتنتباهم موجهة من السعال كما أصيبوا بدوار  كبير بسبب استنشاقهم لمواد كيمياوية في صهريج الشاحنتين.

وبعد تقديم الاسعافات، جرى اقتياد المهاجرين الى مركز الشرطة  للتحقيق معهم بتهم خرق قانون الأجانب.

أوسمة :

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

الرجاء من السادة القراء ومتصفحي موقع الريف الحر الإلتزام بفضيلة الحوار وآداب وقواعد النقاش عند كتابة ردودهم وتعليقاتهم، وتجنب الشخصنة و إستعمال الكلمات النابية وتلك الخادشة للحياء أو المحطة للكرامة الإنسانية، فكيفما كان الخلاف في الرأي يجب أن يسود الإحترام بين الجميع . ونحيطكم علما أن جميع التعليقات المنشورة في الموقع تعبر عن رأي أصحابها وليس للموقع أي مسؤولية إعلامية أو أدبية أو قانونية عليها، ولا يتحمل مسؤولية ما يُنشر نقلًا عن مواقع أخرى أو بركن آراء حرة.