Your Content Here
اليوم الثلاثاء 29 سبتمبر 2020 - 1:34 مساءً
الأخبار
إلياس بنعلي: كورونا.. هل هناك لقاح سري تم إخفاؤه؟! وهل هي بداية الصدام بين الدول العظمى؟      محمد المنصوري: الرقابة الدستورية على مشروع قانون الاضراب      حسن المرابطي: لهذا السبب وجب إصلاح تديننا أصالة      بلاغ إعفاء مكتري المحلات الحبسية المخصصة للتجارة والحرف والمهن والخدمات، والسكنى من أداء الواجبات الكرائية      مبارك بلقاسم: علم الفيروسات باللغة الأمازيغية      كوفيد 19 .. وزارة الصحة تدعو إلى عدم الانسياق وراء الشائعات لما لها من تأثيرات سلبية على نفسية عائلات المرضى      محمد زريوح: إنكشاف الأقنعة في زمن الكورونا      محمد المنصوري: زمن الكورونا بين تدابير وقائية حكيمة  وشكوك  لاستهداف  مكتسبات تاريخية      حسن المرابطي: أولى الأوليات في زمن كورونا      إلياس بنعلي. أسرار الفيروس الغامض “كورونا” المستجد وطرق الوقاية والعلاج منه، وهل هو طبيعي أم هو سلاح بيولوجي موجه؟      
أخر تحديث : الإثنين 1 أكتوبر 2012 - 4:36 صباحًا

مصطفى أوراش يتقدم بترشيحه لرئاسة الجامعية الملكية المغربية لكرة السلة

فري ريف : ع.الغفور الطرهوشي

علمنا من مصادر مختلفة أن الرئيس السابق لفريق شباب الريف الحسيمي لكرة السلة مصطفى أوراش قدم ملف ترشيحه للجنة الخاصة المكلفة بتجديد مكتب الجامعة الملكية المغربية لكرة السلة و الذي سيكون يوم 13 أكتوبر الجاري .

و مصطفى أوراش شغل منصب رئيس فريق شباب الريف الحسيمي لكرة السلة قبل أن يقدم إستقالته مؤخرا بسبب الضائقة المالية التي يمر منها الفريق ، و قد كانت فترة تولي أوراش لرئاسة الشباب حافلة بمحطات مشرفة للسلة الحسيمية حسب المتتبعين ، و برز إسمه بشكل لافت في إحدى الدوريات القارية التي نظمت بمدينة سلا حيث إحتج رئيس الفريق الحسيمي الذي شارك في هذه الدورة على بتر الصحراء من خريطة المغرب الموجودة على خريطة إفريقيا المنقوشة على كأس هذه الدورة ، و قرر أوراش بمعية باقي مكونات الفريق عدم قبول الجائزة التي كانت مخصصة لهم و و كرد عن هذا “الإستفزاز” نظم فيما بعد دوريا بالحسيمة على شرف الوحدة الترابية كما أكد المنظمون أنذاك .

و بتقديم مصطفى أوراش لترشيحه يكون أول ريفي يخوض غمار المنافسة على رئاسة الجامعة الملكية المغربية لكرة السلة .

و تجدر الإشارة أننا حاولنا الإتصال بالسيد أوراش لمدنا بمزيد من المعطيات حول الموضوع إلا أنه لم يتسنى ذلك .

أوسمة :

اتـرك تـعـلـيـق 1 تـعـلـيـقـات

الرجاء من السادة القراء ومتصفحي موقع الريف الحر الإلتزام بفضيلة الحوار وآداب وقواعد النقاش عند كتابة ردودهم وتعليقاتهم، وتجنب الشخصنة و إستعمال الكلمات النابية وتلك الخادشة للحياء أو المحطة للكرامة الإنسانية، فكيفما كان الخلاف في الرأي يجب أن يسود الإحترام بين الجميع . ونحيطكم علما أن جميع التعليقات المنشورة في الموقع تعبر عن رأي أصحابها وليس للموقع أي مسؤولية إعلامية أو أدبية أو قانونية عليها، ولا يتحمل مسؤولية ما يُنشر نقلًا عن مواقع أخرى أو بركن آراء حرة.

  1. 1
    جمال المرابط says:

    *** غرضه الوحيد الحصول على صفقات لشركته عن طريق الضدقات التي ينسجها في القطاع الرياضي الكل بالحسيمة يعرفه وهو في نفس القت منورط في ملف فساد و تحرش *** بالحسيمة فقانونيا ليس له الحق بتقديم ملف الترشيح