Your Content Here
اليوم السبت 28 نوفمبر 2020 - 7:12 صباحًا
الأخبار
إلياس بنعلي: كورونا.. هل هناك لقاح سري تم إخفاؤه؟! وهل هي بداية الصدام بين الدول العظمى؟      محمد المنصوري: الرقابة الدستورية على مشروع قانون الاضراب      حسن المرابطي: لهذا السبب وجب إصلاح تديننا أصالة      بلاغ إعفاء مكتري المحلات الحبسية المخصصة للتجارة والحرف والمهن والخدمات، والسكنى من أداء الواجبات الكرائية      مبارك بلقاسم: علم الفيروسات باللغة الأمازيغية      كوفيد 19 .. وزارة الصحة تدعو إلى عدم الانسياق وراء الشائعات لما لها من تأثيرات سلبية على نفسية عائلات المرضى      محمد زريوح: إنكشاف الأقنعة في زمن الكورونا      محمد المنصوري: زمن الكورونا بين تدابير وقائية حكيمة  وشكوك  لاستهداف  مكتسبات تاريخية      حسن المرابطي: أولى الأوليات في زمن كورونا      إلياس بنعلي. أسرار الفيروس الغامض “كورونا” المستجد وطرق الوقاية والعلاج منه، وهل هو طبيعي أم هو سلاح بيولوجي موجه؟      
أخر تحديث : الإثنين 25 نوفمبر 2013 - 10:48 صباحًا

الريفية فاطمة فائز : لم أفز بملكة جمال المغرب لأني ثرية و قريبا سأتزوج

فري ريف : 

صرحت ملكة جمال المغرب فاطمة فائز ، المنحدرة من أصول ريفية ، أن فوزها بلقب ملكة جمال المغرب لم يكنن بسبب المال كما روجت لذلك بعض المنابر الإعلامية في وقت سابق ، و أضافت فاطمة لجريدة “الأخبار” في عدد اليوم الإثنين أنها ليست “حمقاء حتى أقول:حصلت على لقب جمال المغرب لأنني ثرية.. واش كاين شي واحد بعقلو غادي يقول هاد لهضرة؟” ،

كما صرحت بأنها مقبلة على عقد قرانها برجل أعمال “عربي مشهور” و أنها لاقت دعما مكثفا من “الريافة” أثناء ترشحها للحصول على لقب أجمل جميلات المغرب عكس بعض المناطق و المدن التي كانت ضدها .

و في ذات الجريدة قالت فائز أيضا أن ملكة جمال العرب كرمها المغرب و”كبر بيها وعاطيينها لفلوس ومخلصين ليها لوطيل والطيارة”، وفي النهاية تقول أمورا سيئة عن المغرب” ، و هذا عكس الذيحصل معها .

أوسمة :

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

الرجاء من السادة القراء ومتصفحي موقع الريف الحر الإلتزام بفضيلة الحوار وآداب وقواعد النقاش عند كتابة ردودهم وتعليقاتهم، وتجنب الشخصنة و إستعمال الكلمات النابية وتلك الخادشة للحياء أو المحطة للكرامة الإنسانية، فكيفما كان الخلاف في الرأي يجب أن يسود الإحترام بين الجميع . ونحيطكم علما أن جميع التعليقات المنشورة في الموقع تعبر عن رأي أصحابها وليس للموقع أي مسؤولية إعلامية أو أدبية أو قانونية عليها، ولا يتحمل مسؤولية ما يُنشر نقلًا عن مواقع أخرى أو بركن آراء حرة.