Your Content Here
اليوم الجمعة 23 أغسطس 2019 - 2:32 صباحًا
أخر تحديث : الأحد 24 نوفمبر 2013 - 10:01 مساءً

شباب ميرادور الحسيمي يحقق إنتصاره الثاني على حساب إتحاد إمزورن

فري ريف : متابعة

تمكن فريق شباب ميرادور الحسيمي الصاعد الجديد لبطولة القسم الأول عصبة من تحقيق فوزه الثاني على التوالي وذلك على حساب فريق إتحاد إمزورن بهدف واحد مقابل لا شيء من توقيع اللاعب المتميز كرم الأندلسي في حدود الدقيقة 20 من اللقاء بضربة مقصية رائعة ؛ وقد تميز اللقاء بتبادل الهجمات من كلا الفريقين خلال أطوار المقابلة مع تضييع فريق شباب ميرادور لهدفين محققين من طرف اللاعبين شكير الغلبزوري وسعيد بوخانة كما سنحت في آخر الدقائق فرصة محققة لفريق إتحاد إمزورن لتحقيق التعادل لكن يقضة الحارس عما المداحي حالت دون ذلك.

 

وبهذا الفوز يتصدر فريق شباب ميرادور بطولة القسم الأول عصبة شطر الشمال ب 6 نقاط من فوزين متتاليين بعدما كان قد أطاح بالنادي الرياضي الحسيمي في أولى الدورات فيما تجمد رصيد إتحاد إمزورن عند 0 نقطة مع مقابلة ناقصة.

 

أوسمة :

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

الرجاء من السادة القراء ومتصفحي موقع الريف الحر الإلتزام بفضيلة الحوار وآداب وقواعد النقاش عند كتابة ردودهم وتعليقاتهم، وتجنب الشخصنة و إستعمال الكلمات النابية وتلك الخادشة للحياء أو المحطة للكرامة الإنسانية، فكيفما كان الخلاف في الرأي يجب أن يسود الإحترام بين الجميع . ونحيطكم علما أن جميع التعليقات المنشورة في الموقع تعبر عن رأي أصحابها وليس للموقع أي مسؤولية إعلامية أو أدبية أو قانونية عليها، ولا يتحمل مسؤولية ما يُنشر نقلًا عن مواقع أخرى أو بركن آراء حرة.