Your Content Here
اليوم الخميس 13 أغسطس 2020 - 11:39 مساءً
الأخبار
إلياس بنعلي: كورونا.. هل هناك لقاح سري تم إخفاؤه؟! وهل هي بداية الصدام بين الدول العظمى؟      محمد المنصوري: الرقابة الدستورية على مشروع قانون الاضراب      حسن المرابطي: لهذا السبب وجب إصلاح تديننا أصالة      بلاغ إعفاء مكتري المحلات الحبسية المخصصة للتجارة والحرف والمهن والخدمات، والسكنى من أداء الواجبات الكرائية      مبارك بلقاسم: علم الفيروسات باللغة الأمازيغية      كوفيد 19 .. وزارة الصحة تدعو إلى عدم الانسياق وراء الشائعات لما لها من تأثيرات سلبية على نفسية عائلات المرضى      محمد زريوح: إنكشاف الأقنعة في زمن الكورونا      محمد المنصوري: زمن الكورونا بين تدابير وقائية حكيمة  وشكوك  لاستهداف  مكتسبات تاريخية      حسن المرابطي: أولى الأوليات في زمن كورونا      إلياس بنعلي. أسرار الفيروس الغامض “كورونا” المستجد وطرق الوقاية والعلاج منه، وهل هو طبيعي أم هو سلاح بيولوجي موجه؟      
أخر تحديث : الإثنين 4 نوفمبر 2013 - 2:24 مساءً

مصطفى أوراش رئيس فريق شباب الريف لكرة السلة بعد استقالة المكتب المسير للفريق في جمعه العادي

 

فري ريف: شاهد بنعمر
تحول الجمع العام الذي عقده نادي شباب الريف الحسيمي لكرة السلة يوم أمس السبت على الساعة السادسة مساءا بقاعة دار الشباب ( تحول) الى جمع عام استثنائي بعدما قدم المكتب المسير استقالة جماعية بقيادة الرئيس السيد نبيل أوراش وذلك لأسباب صحية ومهنية، حيث أكد أنه سيبتعد بشكل نهائي عن ما له علاقة بالرياضة غير أن القلوب تبقى دائما متعلقة بالفريق.

وقبل الاعلان عن الاستقالة تمت المصادقة بالاجماع على التقريين الأدبي والمالي بعد تلاوتهما على الحضور،وبلغت مداخيل الفريق 1180000.00 درهم في حين وصلت المصاريف الى 2227366.00 درهم فيما بلغ العجز 1047366.00 درهم ( مقسمة على : مصطفى أوراش : 942266.00/ وديون اللاعبين والأطر : 105100.00) – سنوافيكم لكل تفاصيل التقرير المالي والأدبي في موضوع مفصل-.

وتجدر الاشارة الى أنه بعد الاستقالة الجماعية للمكتب المسير تقدم السيد مصطفى أوراش كرئيس للفريق دون منازع ليشير الى عدة أشياء تهم مصلحة شباب الريف الحسيمي لكرة السلة حيث قال ” سنشكل المكتب المسير ويبدأ الفريق تداريبه مباشرة بعد عشرة أيام” في حين ركز على أن يكون الفريق هذا الموسم كفترة تكوينية للاعبي للفريق من أجل حصول على الأقل على ثلاثة لاعبين من المنطقة، وتبقى رئاسته للفريق حاجزا لبعض الأشخاص الذي يحاولون ارجاع كرة السلة الحسيمة الى أيام زمان وهذا ما لن يحصل بترأسه للفريق.
ولم تفته الفرصة للاشارة الى ما تعيشه كرة السلة الوطنية والمراوغات التي تحول الى جعل كرة السلة منحصرة فقط في مدن سلا، الرباط، الدار البيضاء وما جاورهما. كما أشار الى ترشحه في وقت سابق لرئاسة الجامعة من اجل مصلحة كرة السلة الوطنية وانفتاحها على كل مناطق المغرب كالشمال والجنوب دون أن يغفل ما يدور في كواليس رئاسة الجامعة الملكية المغربية لكرة السلة، طالبا من وزير الشباب والرياضة الى عقد حوار تواصلي مباشر لازالة الغموض عن الحقائق المنسية.

أوسمة :

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

الرجاء من السادة القراء ومتصفحي موقع الريف الحر الإلتزام بفضيلة الحوار وآداب وقواعد النقاش عند كتابة ردودهم وتعليقاتهم، وتجنب الشخصنة و إستعمال الكلمات النابية وتلك الخادشة للحياء أو المحطة للكرامة الإنسانية، فكيفما كان الخلاف في الرأي يجب أن يسود الإحترام بين الجميع . ونحيطكم علما أن جميع التعليقات المنشورة في الموقع تعبر عن رأي أصحابها وليس للموقع أي مسؤولية إعلامية أو أدبية أو قانونية عليها، ولا يتحمل مسؤولية ما يُنشر نقلًا عن مواقع أخرى أو بركن آراء حرة.