Your Content Here
اليوم الإثنين 17 يونيو 2019 - 1:24 صباحًا
أخر تحديث : الإثنين 28 أكتوبر 2013 - 10:40 صباحًا

البرلماني عبد الحق امغار يتساءل عن مصير تهيئة الطريق الرابطة بين سيدي بوعفيف وجماعة لوطا

فري ريف: متابعة

بعد مرور ازيد من خمسة سنوات على توقيع اتفاقية الشراكة بين  عدة جهات رسمية (وزارة التجهيز والنقل، مديرية الطرق والسير على الطرق، المديرية الجهوية للتجهيز، وزارة الداخلية، المجلس الإقليمي، ولاية تازة الحسيمة تاونات والجماعات القروية بإقليم الحسيمة)،  قصد تهيئة و بناء مجموعة من الطرق القروية وفك العزلة عن جماعات إقليم الحسيمة وربط الساكنة بالشبكة الطرقية. تساءل عبد الحق امغار النائب البرلماني عن اقليم الحسيمة في سؤال كتابي موجه الى وزير التجهيز والنقل عن مصير هذه الاتفاقية التي تعول عليها الساكنة بشكل كبير.

واكد عضو الفريق الاشتراكي بمجلس النواب انه رغم أهمية هذا البرنامج بالنسبة لإقليم الحسيمة وحرص الجماعات المحلية على تنفيذه  إلا انه لم يخرج لحد الآن إلى حيز التنفيذ

واضاف في ذات السؤال ان من اهم المشاريع المدرجة في هذا البرنامج تهيئة الطريق الرابط بين الطريق الوطنية رقم 2 (سيدي بوعفيف) وجماعة لوطا على طول مسافة 12 كلم والذي يمر بخمس دواوير (تفراست،امحاورن، دوار تيجرت، دوار ايت عمار اوشعيب، وزاوية سيدي يوسف).

أوسمة :

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

الرجاء من السادة القراء ومتصفحي موقع الريف الحر الإلتزام بفضيلة الحوار وآداب وقواعد النقاش عند كتابة ردودهم وتعليقاتهم، وتجنب الشخصنة و إستعمال الكلمات النابية وتلك الخادشة للحياء أو المحطة للكرامة الإنسانية، فكيفما كان الخلاف في الرأي يجب أن يسود الإحترام بين الجميع . ونحيطكم علما أن جميع التعليقات المنشورة في الموقع تعبر عن رأي أصحابها وليس للموقع أي مسؤولية إعلامية أو أدبية أو قانونية عليها، ولا يتحمل مسؤولية ما يُنشر نقلًا عن مواقع أخرى أو بركن آراء حرة.