Your Content Here
اليوم الأربعاء 28 أكتوبر 2020 - 2:06 مساءً
الأخبار
إلياس بنعلي: كورونا.. هل هناك لقاح سري تم إخفاؤه؟! وهل هي بداية الصدام بين الدول العظمى؟      محمد المنصوري: الرقابة الدستورية على مشروع قانون الاضراب      حسن المرابطي: لهذا السبب وجب إصلاح تديننا أصالة      بلاغ إعفاء مكتري المحلات الحبسية المخصصة للتجارة والحرف والمهن والخدمات، والسكنى من أداء الواجبات الكرائية      مبارك بلقاسم: علم الفيروسات باللغة الأمازيغية      كوفيد 19 .. وزارة الصحة تدعو إلى عدم الانسياق وراء الشائعات لما لها من تأثيرات سلبية على نفسية عائلات المرضى      محمد زريوح: إنكشاف الأقنعة في زمن الكورونا      محمد المنصوري: زمن الكورونا بين تدابير وقائية حكيمة  وشكوك  لاستهداف  مكتسبات تاريخية      حسن المرابطي: أولى الأوليات في زمن كورونا      إلياس بنعلي. أسرار الفيروس الغامض “كورونا” المستجد وطرق الوقاية والعلاج منه، وهل هو طبيعي أم هو سلاح بيولوجي موجه؟      
أخر تحديث : السبت 26 أكتوبر 2013 - 6:38 مساءً

فريق شباب الريف الحسيمي يتمكن من احراز اول فوز له منذ بداية البطولة الاحترافية على مضيفه نهضة بركان بهدفين لصفر

 

فري ريف عن نوادي الريف

تنفس فريق شباب الريف الحسيمي لكرة القدم الصعداء بعد تحقيقه فوزا ثمينا على مضيفه نهضة بركان بهدفين لصفر، في المباراة التي جمعتهما عصر اليوم (السبت) بالملعب الشرفي بوجدة، و قادها الحكم محمد سليمان من عصبة الشمال.

و أحرز هدفي الفريق الحسيمي اللاعبان عبد الصمد المباركي من ضربة جزاء في الدقيقة 18، و نبيل أومغار بضربة رأسية في الدقيقة 22.

و اقتسم الفريقان السيطرة على مجربات المباراة التي شهدت تغييرين اضطراريين لنهضة بركان بعد إصابة اللاعبين عزيز و برابح، في الوقت الذي أشرك فيه مدرب شباب الريف الحسيمي الحسين أوشلا صابر الغنجاوي و كريم اليوسفي و ربيع الهوبري.

و كاد الفريق البركاني يحرز أهدافا لولا سوء التركيز إذ أهدر عثمان بناي و عمر كوناتي فرصتين للإحراز.

و من المحتمل أن تعجل هزيمة نهضة بركان برحيل المدرب السويسري “باربوريس” عن الفريق. و عاش دفاع الفريق الحسيمي لخظات حرجة قبل نهاية المباراة بحوالي 10 دقائق. إذ كاد الفريق المضيف  يقلص الفارق لولا تدخل الحارس يونس الرميلي الذي كان أنقذ مرماه في الجولة الأولى بعد بعد تصديه لتسديدتين للاعب عبد المولى برابح.

ودافع لاعبوا الحسيمة عن مرماهم و تمكنوا من الحفاظ على شباكهم نظيفة. و اكتفوا ببعض المرتدات الخاطفة التي كانت تقبر على مشارف مربع العمليات.

 

أوسمة :

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

الرجاء من السادة القراء ومتصفحي موقع الريف الحر الإلتزام بفضيلة الحوار وآداب وقواعد النقاش عند كتابة ردودهم وتعليقاتهم، وتجنب الشخصنة و إستعمال الكلمات النابية وتلك الخادشة للحياء أو المحطة للكرامة الإنسانية، فكيفما كان الخلاف في الرأي يجب أن يسود الإحترام بين الجميع . ونحيطكم علما أن جميع التعليقات المنشورة في الموقع تعبر عن رأي أصحابها وليس للموقع أي مسؤولية إعلامية أو أدبية أو قانونية عليها، ولا يتحمل مسؤولية ما يُنشر نقلًا عن مواقع أخرى أو بركن آراء حرة.